العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

الحضري ينفي طلبه الرحيل عن المريخ السوداني

عصام الحضري
عصام الحضري

 نفى حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري أنه تقدم بطلب إلى رئيس نادي المريخ جمال الوالي من أجل الرحيل عن الفريق الذي ينافس في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.
وقال الحضري الذي انتقل في نهاية العام الماضي إلى المريخ قادما من الزمالك المصري بموقعه الشخصي على الإنترنت أمس (الثلثاء) إنه سعيد بالوجود في النادي السوداني وأنه يتطلع لتقديم موسم قوي مع الفريق وحصد البطولات معه.
وأضاف الحضري أن بعض التقارير الصحفية ذكرت أنه سيعود للعب في الدوري المصري وهو أمر مستبعد في ظل توقف جميع الأنشطة الرياضية في البلاد بسبب الاحتجاجات التي اندلعت في يناير/ كانون الثاني 2011 وأسفرت عن الإطاحة بالرئيس حسني مبارك.
وأشار الحضري إلى أنه يتطلع لبداية قوية للموسم مع المريخ الذي يواجه هلال الساحل في افتتاح الدوري السوداني يوم السبت المقبل.
وقال الحضري إنه من غير المنطقي بالنسبة إليه العودة إلى الدوري المصري فى ظل هذه الظروف وعدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى استئناف المسابقة في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب لمباراة مهمة هذا الشهر أمام جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 التي ستقام في غينيا الاستوائية والغابون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً