العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

المطوع يطمئن أولياء أمور طلبة دينة حمد على سير العملية التعليمية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

06 مارس 2011

أطلع وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع أولياء أمور طلبة مدينة حمد (القاطنين بالدوار السابع) على الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير اليوم الدراسي في مدارس هذه المنطقة، وتجنيب هذه المدارس المزيد من التوترات والاحتكاكات المؤسفة.

جاء ذلك لدى التقائه المواطنين القاطنين في الدوار السابع بمدينة حمد على إثر الاشتباكات المؤسفة التي حدثت هناك نتيجة الاحتكاكات السياسية والطائفية التي تم الزج فيها بالأبناء الطلبة في المدارس الحكومية المتواجدة بهذه المنطقة.

وقال إن من الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم صدور قرار وزير التربية والتعليم بتشكيل لجنة للتحقيق في كل ما حدث بمدرسة العهد الزاهر تمهيداً لمحاسبة جميع المتسببين فيها بمختلف فئاتهم ومواقعهم.

وشدد على أن الوزارة حرصت منذ البداية على تكثيف التواصل مع أولياء الأمور باعتبارهم شركاء في ضمان سير العملية التعليمية، كما شكلت لجاناً تربوية في المدارس التي حدثت بها مشاكل يشارك فيها التربويون وأولياء الأمور بهدف تعزيز روح المحبة بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المناسبة ضد من يعكر صفو اليوم الدراسي ومن يحاول الإضرار بسير العملية التربوية والتعليمية بصورتها الطبيعية.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً