العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

مدرب الغرافة يؤكد أن المنافسة على لقب الدوري القطري انتهت

البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الغرافة
البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الغرافة

اعترف البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الغرافة القطري بأحقية فريق الخور بالفوز خلال ختام منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر .

وقال خلال المؤتمر الصحفي "بكل صراحة يستحق الخور الفوز وحصد النقاط الثلاث لأننا لم نقدم المستوى المطلوب خلال اللقاء وظهر لاعبو الفريق الخصم بشكل أفضل كما أننا إفتقدنا بعض اللاعبين المؤثرين".

وأوضح جونيور أن التركيز سيكون أكثر على لقاء الهلال السعودي في البطولة الآسيوية والذي يقام يوم 15 من الشهر الجاري بملعب الغرافة.

وحول حظوظ الغرافة في الصراع على درع الدوري بعد هذه الهزيمة قال جونيور: أعتبر أن المنافسة على اللقب إنتهت وعلينا أن نركز أكثر في البطولة الآسيوية وفي الوقت نفسه علينا أن نحسن الأداء والمستوى في المواجهات القادمة بالدوري حيث سنلعب مباراة هامة أمام الريان في الأسبوع المقبل ويجب أن لا نتأثر سلبيا بماحدث في لقاء الخور وارجع سبب الخسارة إلى عدم فاعلية خط الوسط وليس لغياب المدافعين .

وفي خصوص تذبذب مستوى الفريق من مباراة لأخرى قال جونيور "كل لقاء يختلف عن غيره ففي مباراة قطر على سبيل المثال كان المنافس قوي والمواجهة كانت مختلفة تماما عن مباراة الأمس مشددا على ضرورة الإستفادة من الثغرات والأخطاء حتى يستعيد الفهود توازنهم في المباريات القادمة التي تحتاج إلى التركيز والعمل الجاد".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً