العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ

فان بيرسي وفابريغاس في قائمة آرسنال أمام برشلونة

فابريغاس وفان بيرسي
فابريغاس وفان بيرسي

تلقى مشجعو ارسنال أنباء مشجعة أمس الاثنين عندما قرر المدرب ارسين فينغر ضم روبن فان بيرسي إلى تشكيلة الفريق لمباراته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وقال إن فرانسيسك فابريغاس "من المرجح بنسبة 90 بالمئة" أن يشارك في اللقاء الذي سيقام بملعب نو كامب اليوم الثلاثاء.

وفاز ارسنال على برشلونة 2-1 في لقاء الذهاب بدور الستة عشر وكان من المتوقع أن يغيب المهاجم الهولندي فان بيرسي عن لقاء الإياب بسبب إصابة في الركبة عانى منها في نهائي كأس رابطة الأندية الانكليزية الأسبوع الماضي بعدما قال فينغر إن اللاعب سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

لكن فان بيرسي تدرب مع فريقه الانكليزي أمس وانضم إلى تشكيلة تضم 19 لاعبا سيتم تقليصها إلى 18 لاعبا قبل المباراة أمام بطل إسبانيا.

وكان فابريغاس يكافح للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ لكن فينغر قال إنه يتوقع أن يتعافى قائد الفريق.

وقال فينغر "سيخضع فابريغاس لاختبار أخير من المرجح بنسبة 90 بالمئة أن يسافر مع الفريق وأن يكون لائقا".

وأضاف "هذا شيء حيوي بالنسبة لنا لأنه لاعب مهم في الربط بين خطي الهجوم والدفاع إنه أيضا قائد الفريق ولذلك نريده أن يشارك معنا في اللقاء".

وغاب فابريغاس وفان بيرسي عن لقاء الإياب بين الفريقين في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بملعب نو كامب الموسم الماضي عندما انتصر برشلونة 4-1 ليفوز 6-3 في مجموع المباراتين.

وقال فينغر إن لاعب الوسط جاك ويلشير الذي أصيب في الكاحل خلال مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف مع سندرلاند يوم السبت الماضي سيكون لائقا للعب لكن اليكس سونغ استبعد من التشكيلة بسبب إصابة في الركبة.

وسيغيب الجناح ثيو والكوت عن لقاء برشلونة أيضاً بسبب إصابة في الكاحل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً