العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ

الصحف الألمانية ترشح لوف لخلافة فان غال

يواكيم لوف
يواكيم لوف

رشحت الصحف الألمانية الصادرة اليوم (الثلثاء) مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف لخلافة الهولندي لويس فان غال في تدريب نادي بايرن ميونيخ.
وكتبت صحيفة "بيلد" المختصة التي أعلنت خبر رحيل فان غال المبكر في نهاية الموسم الجاري أن الاتصال قد تم بين مسئولي بايرن ولوف الذي قاد ألمانيا إلى المركز الثالث في مونديال 2010 الأخير في جنوب إفريقيا.
وكان بايرن ميونيخ خامس الدوري الألماني حاليا، أعلن أمس (الاثنين) أن فان غال سيترك منصبه في نهاية الموسم الجاري أي قبل عام واحد على نهاية عقده معه.
وقال النادي البافاري في بيان له عقب اجتماع الاثنين "إدارة النادي (...) والمدرب لويس فان غال قررا بأن يبقى الأخير في منصبه حتى نهاية الموسم، لكن عقده سيفسخ وديا عقب ذلك".
وأوضح بايرن ميونيخ أن فسخ العقد مرتبط "برؤية مختلفة حول التوجهات الاستراتيجية للنادي" بين الإدارة وفان غال الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2012.
مع ذلك، تعهد لوف بالتزامه مع المنتخب الألماني على الأقل حتى نهاية كأس أوروبا 2012، في حين يبدو بايرن بحاجة لمن يقوده في نهاية موسم 2011.
ومن الأسماء التي طرحتها الصحف الألمانية لخلافة غان غال، مدرب باير ليفركوزن الحالي المخضرم يوب هاينكس، والمدير الرياضي للاتحاد الألماني للعبة ماتياس زامر، ومدرب منتخب تركيا حاليا الهولندي غوس هيدينك، ومدرب هامبورغ وتوتنهام الإنجليزي سابقا مارتن يول.
وطرحت إقالة فان غال بشدة منذ السبت الماضي عندما مني بايرن ميونيخ بخسارته الثالثة على التوالي وكانت أمام مضيفه هانوفر 1/3 في المرحلة الخامسة والعشرين من البوندسليغا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً