العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

جنوب إفريقيا تواجه مصر بتصفيات أمم إفريقيا 26 مارس

شعار كأس أمم إفريقيا 2012
شعار كأس أمم إفريقيا 2012

حدد اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم في خطاب رسمي لنظيره المصري 26 مارس/ آذار الجاري لمباراة المنتخبين في جوهانسبورغ ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 المقررة في الغابون وغينيا الاستوائية.
وكان الاتحاد المصري طلب تأجيل المباراة بسبب حالة الشغب والاضطرابات التي عاشتها البلاد إبان ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، بيد أن الاتحاد الإفريقي رفض الطلب ما أربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب توقف النشاط الرياضي منذ 22 يناير 2011.
وصرح مدرب المنتخب المصري حمادة صدقي أن الفراعنة جاهزون للقاء على رغم صعوبة المواجهة النابع من سوء الظروف التي يمر به المنتخب، مضيفا "إلا أن اللاعبين يدركون أهمية وصعوبة تخطي تلك العقبة كونها عنق الزجاجة في مشوار استعادة أمل الوصول إلى النهائيات بعد فقدان 5 نقاط من أصل 6".
وتابع أن "الخوف من نقص الأوكسجين في جنوب إفريقيا لا يؤثر علينا نظرا إلى خبرتنا في التعامل مع هذا الموقف وسبق أن لعبنا في كأس القارات".
ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق 3 نقاط خلف جنوب إفريقيا المتصدرة ونقطتين خلف النيجر الثانية ونقطة واحدة خلف سيراليون الثالثة.
من جهة أخرى، تلقى الأهلي صباح اليوم (الخميس) خطابا من فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي يخطره فيه بتحديده الثاني من أبريل/ نيسان المقبل موعدا لمباراة الإياب ضمن الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن مباراة الذهاب ستقام في 18 مارس الجاري على استاد القاهرة الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً