العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

سمو ولي العهد يستقبل وزير الدفاع الامريكي

سمو ولي العهد يستقبل وزير الدفاع الامريكي
سمو ولي العهد يستقبل وزير الدفاع الامريكي

قال صاحب السمو الملكى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد نائب القائد الأعلى إن المشروع الإصلاحى الذى أراده جلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه قد هيأ أرضية مناسبة أتاحت الفرصة أمام البحرينيين للمشاركة الكبيرة في العمل السياسى فى اطار دولة المؤسسات والقانون واحترام مختلف الآراء والأفكار مؤكداً سموه أن أبناء وبنات البحرين من مختلف الأطياف والتوجهات قد ساهموا وعملوا يداً بيد منذ القدم لبناء وطنهم ودعم برامج التطوير فيها مما جعل البحرين تعيش فى أمن وإستقرار بتماسك أبنائها و وحدتهم.
وأضاف سموه حفظه الله ورعاه قائلاً خلال استقباله السيد روبرت غيتس وزير الدفاع الأمريكى في قصر الرفاع اليوم إن تفعيل مبدأ الحوار الوطنى غير المشروط والإلتزام بقيمه سيمكننا الخروج بالنتائج التى نبتغيها لحاضر ومستقبل البحرين الذى نتطلع اليه بعين الإشراقة والتفاؤل ، فالحوار هو السبيل الأمثل والطريقة الحضارية لتحقيق أى مطالب او تطوير.
وأكد سموه على ما يربط البحرين بالولايات المتحدة الأمريكية من علاقات قوية على المستوى السياسي والإقتصادي مشيدا بمستوى تطورها من خلال تفعيل مختلف الإتفاقيات التى أبرمتها البلدان.
من جهته أشاد السيد غيتس بدعوة صاحب السمو الملكى ولى العهد نائب القائد الإعلى لإقامة حوار وطنى تجلس أطرافه معاً على أن يتم إستغلال الوقت وإستثماره بالشكل الأفضل والعمل على بلورة الأفكار للوصول الى النتائج المطلوبة مؤكداً وقوف بلاده ودعمها لكل ما يعزز أمن واستقرار البحرين التى تعد بلداً صديقا وحليفا تربطه بالولايات المتحدة الأمريكية علاقات صداقة قديمة ومصالح مشتركة خاصة بعد أن دخلت اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين فى حيز التطبيق.
حضر المقابلة اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان و سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني المستشار بالديوان العام في وزارة الخارجية و سعادة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية و سعادة الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 23 | 6:45 م

      خلك صريح يا زائر 21

      ما تحس المسيرة كانت استفزازة للمشاعر و الدليل على ذلك مسيرة الاكفان و غيره من المخطط له يكفي الي في الدوار و يكفينا ابقواق السيارات و مشاكل التى حصلت في مختلف ارجاء البلاد .... كل اهل الدوار يقولون و يتهمون المجنسين ولكن اقول في ناس في البلد لايمكنهم التحمل اكثر ... فنرجوا تقدروا المشاعر و الله يحفظ الوطن

    • زائر 21 | 5:22 م

      الحضارية البلطجية ...

      أقول للأخ (زائر15) حيث قال "يمكننا المطالبة بالحقوق بطريقة حضاريه". هل هي الحضارية البلطجية .. التي واجهت مسيرة السلم و الورد و القرآن عند دوار الساعة يوم الجمعة ؟

    • زائر 15 | 3:34 م

      طاولة الحوار

      على فكرة طاولة الحوار لازالت موجودة .... قبل ان نخسر كل شيء و نحرق البلد........... يمكننا المطالبة بالحقوق بطريقة حضاريه

اقرأ ايضاً