العدد 3110 - السبت 12 مارس 2011م الموافق 07 ربيع الثاني 1432هـ

«الكهرباء» تتجاهل مشكلة «حُفَر المحرق»

حفرة أمام منزل أحد الأهالي في المحرق   ( صورة أرشيفية
حفرة أمام منزل أحد الأهالي في المحرق ( صورة أرشيفية

جدد عدد من أهالي المحرق شكواهم بشأن قيام هيئة الكهرباء والماء بحفر حفر أمام أحد المنازل في المحرق منذ زهاء الثلاثة أشهر الأمر الذي أسهم في تهديد سلامة المارة.

وقالوا خلال حديثهم لـ «الوسط» إن الهيئة تجاهلت شكواهم رغم نشرهم للمشكلة في الصحف المحلية ومتابعتهم للوزارة مراراً وتكراراً دون جدوى.

وطالبوها بسرعة البت في المشكلة لما من شأنه أن يحفظ سلامة المواطنين من المارة، وذكروا أن المشكلة بدأت منذ زهاء الشهرين حينما انقطع تيار الكهرباء عن المنطقة وعمدت هيئة الكهرباء والماء إلى محاولة تصليح الخلل بحفر حفرة أمام أحد المنازل في المحرق وذلك لشكها بأن الخلل يكمن في كابل الكهرباء الموجود بجانب المنزل ولم تعمد إلى ردم الحفرة.

وتابع أن الهيئة عمدت مجدداً إلى حفر حفرة أخرى قريبة دون ردمها مجدداً، مستدركاً بأن الحفرة شهدت سقوط عدد من الأهالي مسببة أضراراً لهم، مستغرباً تجاهل هيئة الكهرباء والماء لشكاوى الأهالي.

وأوضح أنه عمد إلى مراجعة الهيئة في بادئ الأمر دون جدوى ومن ثم رفع المشكلة للصحف المحلية لإيجاد الحل، في حين أخذت الهيئة البيانات بعد نشر الخبر ولم تعمد إلى حل المشكلة بشكل عملي حتى الآن.

وقال: «أن الهيئة هي من تسببت في هذه المشكلة ولا يمكن للأهالي ردم الحفرة لاحتمالية وجود كابل كهربائي فيها الأمر الذي من شأنه أن يهدد سلامتهم ويعرضهم للخطر».

يذكر أن مسئولي الهيئة عمدوا للاتصال بالصحيفة لأخذ بيانات أصحاب المشكلة، في حين لم يتم حلها حتى الآن

العدد 3110 - السبت 12 مارس 2011م الموافق 07 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً