العدد 3110 - السبت 12 مارس 2011م الموافق 07 ربيع الثاني 1432هـ

فيرغوسون يدعو لعدم استدعاء فرديناند لمباراة إنجلترا وويلز

ريو فرديناند
ريو فرديناند

طالب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرغوسون بعدم استدعاء مدافع الفريق ريو فرديناند وقائد المنتخب الإنجليزي إلى المباراة ضد ويلز في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 لعدم تعافيه من الإصابة.
وتلتقي إنجلترا مع ويلز في 26 مارس/ آذار الجاري.
ويعتبر فيرغوسون أن فرديناند ليس جاهزا بعد للمشاركة في المباريات على رغم أنه بدأ بتمارين الركض، إذ إنه يغيب منذ يناير/ كانون الثاني الماضي بسبب إصابة في ربلة الساق.
وأوضح مدرب مانشستر يونايتد "سيكون فرديناند جاهزا بعد المباريات الدولية، فلا أعتقد بأنه من الحكمة ضمه إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي الآن، فهو لم يلعب من يناير الماضي".
وسيشكل غياب فرديناند مشكلة لمدرب المنتخب، الإيطالي فابيو كابيلو، إذ يغيب أيضا لاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد الذي كان سيحمل شارة القائد في حال غيابه، وقد يضطر إلى إسنادها مجددا إلى جون تيري.
وكان كابيلو بسحب شارة القائد من تيري العام الماضي بسبب فضيحة اتهامه بعلاقة عاطفية خارج الزواج مع الصديقة السابقة لزميله في المنتخب واين بريدج.
كما كاد تيري يطلق "انتفاضة" ضد كابيللو بعد أن انتقده لفشل المنتخب الإنجليزي في نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010، قبل أن يعود ويعتذر منه لاحقا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً