العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ

العاهل يدعو إلى سرعة أن يلتقي الجميع على طاولة الحوار

الأردن يؤكد وقوفه مع البحرين في مواجهة أي خطر يهدد أمنها

عاهل البلاد  مستقبلاً وزير خارجية المملكة الأردنية ناصر جودة         (بنا
عاهل البلاد مستقبلاً وزير خارجية المملكة الأردنية ناصر جودة (بنا

دعا عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الإسراع في أن يلتقي الجميع على طاولة الحوار وبنوايا صادقة مخلصة للوصول إلى التوافق الوطني المنشود. مؤكداً جلالته أن «مبادرة الحوار الوطني تستهدف الحفاظ على مكتسبات الشعب البحريني وما حققناه من منجزات عديدة على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والانطلاق إلى المزيد من الإصلاحات السياسية والتنموية».

وأشاد جلالة الملك خلال استقباله في قصر الصافرية أمس الأحد (13 مارس/ آذار 2011) وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ناصر جودة والوفد المرافق، بعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات، معبراً عن اعتزازه بالعلاقات التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لمواقف المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين، مشيداً بحرص العاهل الأردني على تعزيز التعاون والعمل الثنائي المشترك في مختلف المجالات انطلاقاً من العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وكلف جلالته الوزير الأردني نقل تحياته وصادق تمنياته إلى الملك عبدالله الثاني، متطلعاً إلى تعزيز علاقات البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

من جانبه نقل وزير الخارجية الأردني إلى جلالة الملك تحيات وتمنيات عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة جلالة الملك عبدالله الثاني. مؤكداً وقوف الأردن مع مملكة البحرين في مواجهة أي خطر يهدد أمنها واستقرارها ورفض أية محاولات للتدخل الأجنبي في شئون البحرين، كما أكد الوزير الأردني دعم بلاده لمبادرة الحوار الوطني الشامل في البحرين وأهمية الإسراع في هذا الحوار من بدون وضع شروط مسبقة، معرباً عن أمله في أن تتمكن مملكة البحرين الشقيقة من تجاوز هذه الظروف العابرة لتظل أكثر اقتداراً على تحقيق المزيد من المكتسبات والمنجزات وبلوغ المستقبل المشرق لجميع أبناء الشعب البحريني الشقيق.

وأعرب الوزير الأردني عن شكره وتقديره لجلالة الملك وحرصه على تطوير التعاون الثنائي بين البلدين بما يعزز التطلعات المشتركة لشعبيهما، متمنياً لمملكة البحرين كل التقدم والاستقرار والازدهار

العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 25 | 6:29 ص

      نقول للاردن وغيرهم

      كل شعوب العالم حتى اطباء الاردن تنادي بالعدالة والحرية وهذا الامر كفلته جميع الاديان والمواثيق الدولية وانتم تعلمون

    • زائر 7 | 1:07 ص

      بابا حمد

      بابا حمد امس طبوا علينا بالجامعة وروعونا
      اني بنتك دلال المدللة تخرعت امس وشفتهم يضربون بالبحارنة ، بابا حمد صرت اخاف اطلع

    • زائر 3 | 11:08 م

      الحوار برصاص الحي

      تحياتي لكم يا شباب الدوار الؤلؤة يا اشرف الناس واشجع الناس انتم من تصعنون بحرين متحضره وكل العالم يشهد الى سلميتكم

اقرأ ايضاً