العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ

ليل ينفرد بصدارة الدوري الفرنسي

فرحة لاعبي ليل
فرحة لاعبي ليل

انفرد فريق ليل بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما تغلب على فالنسيان 2-1 أمس الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع ليل رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه رين صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فالنسيان عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم ليل بهدف سجله السنغالي موسى سو في الدقيقة 39 ثم عادل فالنسيان بهدف للاعب البلجيكي غريغوري بويول في الدقيقة 59 قبل أن يسجل إدين هازارد هدف الفوز 2-1 لفريق ليل في الثواني الأخيرة من المباراة.

وعلى ملعب بارك دي برانس في العاصمة، فرط باريس سان جيرمان بفوز كان سيضعه على بعد نقطة واحدة من ليون ومرسيليا الثالث والرابع على التوالي (48 نقطة لكل منهما) بعد أن كان على وشك أن يحسم النتيجة في دقيقتين بتسجيله هدفين مبكرين عن طريق غييوم هوارو (11) ومابو يانا مبيوا الذي حاول قطع كرة التركي مولود اردينغ فدخلت مرمى فريقه بالخطأ (13).

ولم يستسلم مونبلييه واستطاع في الشوط الثاني بعشرة لاعبين إدراك التعادل وانتزع نقطة ذهبية من فم مضيفه بفضل نجمه اوليفييه جيرو الذي سجل هدفين قبل وبعد طرد زميله سيريل جونشان (48).

واستهل جيرو الشوط الثاني بالهدف الأول اثر تمريرة من الدولي المغربي يونس بنهندة (47)، ثم أضاف الثاني بعد مناولة من رومان بيتو اثر ركنية (59).

كذلك تغلب موناكو على مضيفه بوردو 1-صفر ليرفع موناكو رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد بوردو عند 37 نقطة في المركز الثامن.

سجل هدف الفوز لموناكو البرازيلي ادريانو بيريرا في الدقيقة 22.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً