العدد 3122 - الخميس 24 مارس 2011م الموافق 19 ربيع الثاني 1432هـ

الفوز الخمسون لدالاس في دوري الـ"NBA"

دالاس
دالاس

حقق دالاس فوزه الخمسون هذا الموسم اثر تغلبه على مينيسوتا تمبروولفز 104-96 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وهي المرة الحادية عشرة على التوالي التي يتمكن فيها دالاس من تحقيق 50 فوزا في الدور الأوّل.

ويعتبر دالاس أحد سبعة فرق ضمنت بلوغها دور البلاي أوف، وقد تألق في صفوفه جريا على عادته عملاقه الألماني ديرك نوفيتسكي الذي سجل 30 نقطة ونجح في 11 متابعة في حين أضاف زميله جايسون تيري 18 نقطة علماً بأن الاثنين سجلا 19 نقطة في الربع الأخير ليقودا فريقهما إلى الفوز الثالث في آخر أربع مباريات.

في المقابل كان انطوني راندولف أفضل المسجلين في صفوف الخاسر برصيد 31 نقطة ونجح في 11 متابعة، علماً بأنه فريقه الذي خاض المباراة في غياب كيفن لاف مني بهزيمته الخامسة على التوالي.

يذكر أن راندولف الذي انتقل إلى مينيسوتا في شباط/فبراير الماضي كان يخوض المباراة أساسياً للمرة الأولى بدلا من لاف بالذات وقد سجل 23 نقطة في الشوط الأول.

وتقدم دالاس بفارق 8 نقاط في الربع الثالث، لكن مينيسوتا استلم زمام المبادرة عندما تقدم على منافسه 95-93 قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق و17 ثانية قبل أن تكون الكلمة الأخيرة لدالاس.

واعتبر نوفيتسكي بأن فريقه في حاجة إلى الارتقاء في مستواه إذا ما أراد المنافسة على اللقب بقوله "أمر رائع أن نحقق الفوز الخمسين هذا الموسم لكن ذلك لا يعني شيئا، يتعين علينا أن نطور مستوانا في المراحل المقبلة".

وفي مباراة ثانية، احتاج نيو اورليانز هورنتس إلى وقت إضافي لتخطي عقبة يوتا جاز 121-117. وكان نجم المباراة ارون غراي الذي سجل 6 نقاط للفائز في الوقت الإضافي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً