العدد 3122 - الخميس 24 مارس 2011م الموافق 19 ربيع الثاني 1432هـ

الرجاء يضع هزيمته الافريقية جانبا بحثا عن الصدارة المحلية

شعار
شعار

سيضع الرجاء البيضاوي هزيمته في دوري أبطال افريقيا امام ستاد مالي جانبا وسيبحث عن استعادة صدارة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم عندما يلعب في ضيافة شباب قصبة تادلة فريق الذيل غد السبت.

وبجانب الهزيمة 2-1 في المباراة التي جرت في جولة الذهاب لدور 32 في باماكو فقد الرجاء جهود الثنائي محسن متولي وحسن الطير اللذين تم ايقافهم لاسباب تتعلق بالانضباط كما سيلعب بدون رشيد السليماني وهشام المحدوفي لانضمامهما الى تشكيلة منتخب المغرب الذي يواجه الجزائر يوم الاحد المقبل في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2012.

ويسعى الرجاء في اللقاء المقرر اقامته في الاستاد البلدي لقصبة تادلة الذي افتتح مؤخرا ويسع خمسة الاف مشجع فقط لانتزاع النقاط الثلاث من منافسه المتعثر للانفراد بالصدارة التي يحتلها اولمبيك خريبكة برصيد 39 نقطة من 22 مباراة مقابل 38 نقطة للرجاء الذي لعب 21 مباراة.

وبامكان محمد فاخر مدرب الرجاء الاستفادة من عودة لاعبيه المصابين سفيان العلودي وعبد الصمد أوحقي ولانسين كوني لاعب ساحل العاج.

وقد يواجه الرجاء الذي فاز 11 مرة في 21 مباراة انتفاضة شباب قصبة تادلة الذي حقق انتصارين في اخر اربع مباريات لينعش اماله في تفادي الهبوط للدرجة الثانية إذ يبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الأمان مع تبقي تسع مباريات على نهاية الموسم.

وفي مباريات اخرى يسعى حسنية أغادير لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام الرجاء في الجولة السابقة عندما يلعب على ارضه باستاد الانبعاث ضد الفتح الرباطي المنتشي بفوزه على الدفاع الجديدي 1-صفر بالاضافة الى بدايته الناجحة في مشوار الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الافريقي.

وسيفتقد الوداد البيضاوي المدافع عن اللقب وصاحب المركز الخامس جهود لاعبيه الدوليين عندما يستضيف شباب الريف الحسيمي الوافد الجديد غدا الجمعة.

وسيلعب الوداد بدون الحارس نادر المياغري والمدافع جمال عليوي ولاعب الوسط محمد برابح الموجودين مع منتخب المغرب بينما يغيب الكونجولي فابريس اونداما ومحمد بركات للايقاف.

وتحوم شكوك حول مشاركة المهاجم مصطفى العلاوي الذي يشكو من اصابة في العنق والمدافع عبد الرحيم بن كجان الذي لم يتعاف بعد من اصابة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً