العدد 3123 - الجمعة 25 مارس 2011م الموافق 20 ربيع الثاني 1432هـ

المكسيكي هيرنانديز يؤكد أن مواطنه هوجو سانشيز هو مثله الأعلى

المكسيكي خافيير هيرنانديز
المكسيكي خافيير هيرنانديز

أكد المكسيكي خافيير هيرنانديز نجم هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أن مواطنه هوجو سانشيز المهاجم السابق لريال مدريد هو مثله الأعلى.

وقال سانشيز في تصريحات لوسائل الإعلام المكسيكية "لا أحب المقارنات وأبغضها تماما. ولكنني ، أعشق هوجو وأشعر بالإعجاب تجاهه".

وأوضح هيرنانديز أن هوجو سانشيز هو أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم بالمكسيك وأنه صديق لوالده حيث لعبا سويا في صفوف المنتخب المكسيكي بكأس العالم 1986 بالمكسيك.

واستبعد هيرنانديز مقارنته بمواطنه السابق هوجو سانشيز الذي توج بلقب هداف الدوري الأسباني خمسة مواسم منها أربعة مواسم متتالية وكان ذلك خلال احترافه بصفوف أتلتيكو مدريد وريال مدريد ولذلك اشتهر بلقب "هوجول".

وقال هيرنانديز /22 عاما/ الذي اشتهر بلقب "تشيتشاريتو" إنه يسعى إلى كتابة تاريخه وتحقيق الأحلام التي راودته طويلا مشيرا إلى أنه سيواصل العمل دائما من أجل ذلك.

ويشارك هيرنانديز حاليا في معسكر المنتخب المكسيكي في سان دييجو استعدادا لمواجهة منتخب باراجواي وديا في أوكلاند اليوم السبت.

كما يلتقي المنتخب المكسيكي نظيره الفنزويلي يوم الثلاثاء المقبل وديا ضمن استعدادات الفريق لخوض بطولة الكأس الذهبية التي تقام في الفترة من الخامس إلى 25 حزيران/يونيو المقبل في الولايات المتحدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً