العدد 3123 - الجمعة 25 مارس 2011م الموافق 20 ربيع الثاني 1432هـ

كلوزه سيواصل مشواره سواء مع بايرن ميونيخ أو غيره

الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه
الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه

يستعد المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه لاتخاذ قراره بشأن مستقبله مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ بناء على خطط مدرب الفريق الجديد يوب هينكيس ، ولكنه قرر مواصلة مشواره في الملاعب بشكل عام.

وصرح كلوزه /32 عاما/ لصحيفة "زوددويتشه تسايتونج" الألمانية الصادرة اليوم السبت قائلا إنه لا يستبعد الانتقال من الدوري الألماني ككل إذا استمر لاعبا احتياطيا في بايرن.

واحتفظ كلوزه حتى الآن بمركزه ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب ألمانيا الذي لعب معه 106 مباريات دولية أحرز خلالها 59 هدفا ، وذلك قبل أن تلتقي ألمانيا مع كازاخستان في وقت لاحق من اليوم السبت ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2012 .

ولكن مشاركات كلوزه مع بايرن ميونيخ جاءت نادرة منذ تولي الهولندي لويس فان جال تدريب الفريق في 2009 لأن المدرب الهولندي لا يستعين سوى برأس حربة وحيد وعادة ما يفضل اللاعب ماريو جوميز لأداء هذا الدور.

ويتولى هينكيس تدريب بايرن ميونيخ بداية من الموسم المقبل. وقد أوضح كلوزه أنه سيتخذ قراره بشأن تجديد عقده ، الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو المقبل ، من عدمه بناء على خطط هينكيس.

وقال كلوزه: "سنبدأ فصلا جديدا مع يوب هينكيس ولاشك في أن إدارة النادي ستتحدث معه قريبا عن الأفراد".

وأضاف: "كل شيء محتمل على أعلى مستوى ، خاصة وأنني بحالة بدنية جيدة .. كل الاحتمالات واردة بما في ذلك السفر للخارج".

وأكد كلوزه أنه تلقى العديد من العروض خلال سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي. ولم ينف ما تردد من شائعات حول ورود أحد هذه العروض من عملاق الكرة الأسبانية ريال مدريد مشيرا إلى أنه يفضل الاحتفاظ بالإجابة لنفسه.

كما رشح كلوزه للانضمام إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند ، متصدر ترتيب الدوري الألماني حاليا ، والذي ضمن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل ويحتاج الآن لتعزيز صفوفه استعدادا للحدث الكبير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً