العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ

الملك يبحث الأوضاع هاتفياً مع الرئيسين السوري واللبناني

جرى اتصال هاتفي بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد، تم خلاله بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة. واطمأن عاهل البلاد على الأوضاع الجارية في سورية، متمنياً عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى ربوعها، فيما اطمأن الرئيس السوري على استقرار الأوضاع في البحرين وعودة الأمور إلى طبيعتها. كما تلقى عاهل البلاد اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان أكد خلاله سليمان رفضه التدخل في شئون البحرين الداخلية وعدم فرض أي رأي خارجي عليها.

وأعرب العاهل عن شكره وتقديره لمشاعر الرئيس اللبناني، مشيداً بما تشهده العلاقة الوطيدة التي تربط البلدين.


العاهل يبحث العلاقات هاتفياً مع الرئيس اللبناني

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان تم خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.

وأكد الرئيس اللبناني خلال الاتصال أهمية العلاقة المميزة التي تربط البلدين الشقيقين وحرص لبنان حكومة وشعبا على تأكيدها وترسيخها، مؤكداً رفضه التدخل في شئون البحرين الداخلية وعدم فرض أي رأي خارجي عليها، ومبيناً أن لبنان حكومة وشعبا يقدر ويثمن الإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين لحفظ أمنها واستقرارها.

وأعرب عاهل البلاد عن شكره وتقديره لمشاعر الرئيس اللبناني، مشيداً بما تشهده العلاقة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية لبنان من روابط أخوية وطيدة، متمنيا للبنان حكومة وشعبا اطراد التقدم والازدهار.

@... ويبحث الأوضاع الراهنة مع الرئيس السوري@

جرى اتصال هاتفي بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد، تم خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها إضافة إلى الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط. واطمأن عاهل البلاد على الأوضاع الجارية في سورية، متمنياً عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى ربوعها، ومعرباً عن ثقته بتجاوز الأشقاء هذه المرحلة الحرجة لتنعم سورية بالأمن والاستقرار، كما تمنى جلالته للرئيس السوري موفور الصحة والعافية. من ناحيته اطمأن الرئيس السوري على استقرار الأوضاع في البحرين وعودة الأمور إلى طبيعتها، مشيداً بالإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين للمحافظة على الأمن والاستقرار والحفاظ على مكتسباتها، ومتمنيا للبحرين وشعبها دوام الأمن والتقدم والرخاء

العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً