العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

زانتي يقف بجانب ليوناردو

Zanetti
Zanetti

فيما يلي مجموعة من أخبار من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة اليوم السبت.

* يرى خافيير زانيتي قائد نادي انترناسيونالي أن ناديه يجب أن يلتف حول المدرب ليوناردو بعد الخسارتين أمام ميلانو متصدر الدوري 3-1 وأمام شالكه الألماني 5-2 في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا.

وقال زانيتي للصحفيين قبل مباراة انترناسيونالي صاحب المركز الثالث على أرضه مع كييفو غدا السبت "انه رجل استثنائي في كل شيء. انه يثق بنا ونحن نثق فيه."

وأضاف "منذ قدومه هنا تغير انترناسيونالي وانا ارى اننا يجب ان نسانده لأننا سرنا بشكل رائع."

* سيفتقد انترناسيونالي بسبب الإيقاف لجهود المدافع كريستيان كيفو الذي طرد في المباراتين السابقتين.

* سيعود زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي ميلانو لصفوف ناديه يوم الأحد بعد انتهاء ايقافه لمواجهة فيورنتينا لكن من غير المؤكد أن يلعب في التشكيلة الأساسية بعد تألق الكسندر باتو وروبينيو أمام انترناسيونالي في الجولة الماضية.

لكن في المقابل سيفتقد ميلانو لجهود انطونيو كاسانو بسبب الإيقاف.

* سيحل نادي نابولي الذي يبتعد عن القمة بفارق ثلاث نقاط ضيفا على بولونيا وهو يحمل سجلا متواضعا في ضيافة هذا المنافس ومع غياب المهاجم ادينسون كافاني بسبب الإيقاف بينما من المتوقع أن يحل جوسيبي ماسكارا بدلا منه.

وفاز بولونيا الذي عين خامس رئيس في اخر عشرة أشهر الخميس 31 مرة من أصل 61 مواجهة في الدوري وكأس ايطاليا وسبق له الفوز بمباراته الأخيرة على أرضه أمام نابولي في الموسم الماضي 2-1.

* سيستضيف نادي اودينيزي صاحب المركز الرابع الذي خسر مباراته الأولى هذا العام أمام ليتشي في الجولة الماضية منافسه روما غدا في مباراة مهمة للفريقين في اطار سباق التأهل للمشاركة الاوروبية.

وقال ماوريسيو دوميتسي مدافع اودينيزي للصحفيين "انها مباراة ذات أهمية مضاعفة خاصة من الناحية النفسية.. اذا فزنا سنتمكن من إقصاء أحد منافسينا على التأهل لدوري أبطال اوروبا."

* سيدخل نادي روما صاحب المركز السادس المباراة بدون الثنائي المصاب الفرنسي فيليب مكسيس وجيريمي مينيز بعدما أشار اللاعبان إلى إمكانية رحيلهما عن الفريق في نهاية الموسم.

* سيفتقد نادي لاتسيو لجهود المدافع جوسيبي بيافا ولاعب الوسط ستيفانو ماوري بسبب الإيقاف في مباراته على أرضه أمام بارما يوم الاحد لكن كريستيان ليديسما وكريستيان بروكي تعافيا من كدمتين وأصبح بوسعهما المشاركة في المباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً