العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

مدرب الأهلي يتشبث بأمل البقاء بدوري نجوم قطر

عبدالله مبارك
عبدالله مبارك

أكد المدير الفني لفريق الأهلي عبدالله مبارك أنه لا يزال متمسكا بأمل البقاء في دوري نجوم قطر لكرة القدم، وذلك على رغم ضعف فرصة الفريق في الوقت الحالي.
وقال مبارك عقب فوز الفريق على الخور 2/صفر اليوم (الجمعة) في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من المسابقة "إنني سعيد للغاية بهذه النقاط الغالية وأشكر لاعبي فريقي على روح الانضباط التي تحلوا بها طوال زمن اللقاء وتحقيق هذا الانتصار".
وأضاف "كنا ندرك أن مصيرنا مرتبط بالفوز في آخر مباراتين وانتظار نتائج الآخرين من أجل معرفة وضعنا النهائي والرسمي هذا الموسم وقد نجحنا في تخطي عقبة صعبة وهي الخور وعلينا أن ندافع عن فرصنا في البقاء إلى آخر دقيقة من عمر الدوري ".
وعن السر وراء هذا الفوز وخصوصاً أن الفريق كان يعاني من الضغط والارتباك قبل اللقاء، قال مبارك: "الروح كانت حاضرة والإصرار لدى اللاعبين من أجل خوض المباراة بقوة وتقديم أفضل المستويات.. درسنا الخور جيدا وأتصور أننا كنا منضبطين دفاعيا وهجوميا وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين، ولكننا راضون بالنتيجة".
وأضاف "كان هناك خوف قبل المباراة، ونعلم أن كل مواجهة نخوضها هي مباراة حاسمة، وكان لدينا دافع لنؤدي بقوة وإصرار، والشيء الجيد أن اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا ودافعو عن النقاط الثلاث".
وحول اتساع رقعة الغيابات والإصابات التي يعاني منها الفريق، قال مدرب الأهلي "نعاني فعلاً من وضع صعب للغاية بغياب كابو وأبوكو ومحمد خميس وبعدهم بنسون الذي تعرض قبل أيام لإصابة في الرباط الصليبي، واعتبر ذلك سوء حظ لا يزال يتابع الأهلي هذا الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً