العدد 3136 - الجمعة 08 أبريل 2011م الموافق 05 جمادى الأولى 1432هـ

اتلتيك بلباو يسقط أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

سقط اتلتيك بلباو أمام ضيفه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ووصيف البطل صفر-3 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
على ملعب سان ماميس في بلباو، حصل ريال مدريد الذي غاب عن تشكيلته الأساسية 7 لاعبين بينهم ثنائي الهجوم المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، في وقت مبكر على ركلة جزاء اثر مخاشنة الحارس غوركا ايرايزوز للأرجنتيني انخل دي ماريا نفذها بنجاح البرازيلي العائد من إصابة أبعدته طويلا ريكاردو كاكا في الزاوية اليسرى السفلى (14).
وتعددت فرص الفريقين في الوقت المتبقي من الشوط الأول أبرزها لريال مدريد عن طريق دي ماريا بتسديدة قوية فوق العارضة (38) وكاكا تمكن ايرايزوز من إبعادها في اللحظة المناسبة (42)، فيما كانت الفرصة الأوضح لاتلتيك عندما أصاب اغويناغا خافي مارتينيز أسفل القائم الأيمن (45).
وفي الشوط الثاني، حصل دي ماريا على ركلة جزاء ثانية اثر اعتراضه من قبل المدافع تشابير كاستيو (كلاهما يحمل الرقم 22) نفذها كاكا بنجاح على يمين الحارس ايرايزوز (53) رافعا رصيده الى 4 اهداف هذا الموسم.
واستطاع الريال من تعزيز تفوقه بعدما نجح اللاعب البرتغالي رونالدو في تحقيق الهدف الثالث بكرة استقبلها ببراعة وأودعها على يمين الحارس (70).
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 76، فيما وقف رصيد اتلتيك بلباو الخامس عند 45 نقطة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً