العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

ماجات يبرر سقوطه أمام فريقه السابق شالكه بفقدان الثقة

Magath
Magath

ألقى المدرب فيليز ماجات المدير الفني لفريق فولفسبورج باللوم في هزيمة فريقه صفر/1 أمام مضيفه شالكه أمس على انعدام الثقة في الفريق نظرا لوجوده في مركز متأخر بجدول مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وضاعف شالكه من محنة فولسفبورج وانتزع فوزا ثمينا عليه في الشوط الثاني بهدف أحرزه الأسباني خوسيه مانويل خورادو في الدقيقة 76 .

وأكد شالكه بهذا الفوز على صحوته الرائعة بقيادة مديره الفني الجديد رالف رانجنيك الذي تولى قيادة الفريق مؤخرا بعد رحيل المدرب فيليز ماجات الذي قاد فولفسبورج اليوم أمام فريقه السابق.

واستغل شالكه الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من الفوز الثمين 5/2 على انتر ميلان الإيطالي منتصف الأسبوع الماضي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ونجح في تحقيق فوز ثمين على فولفسبورج بقيادة مدربه السابق ماجات.

ورفع شالكه رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 28 نقطة ليظل في المركز السادس عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) بفارق الأهداف فقط أمام سان باولي.

وقال ماجات "اجتهدنا بشكل جيد في النواحي الدفاعية ولكننا لعبنا بحذر دفاعي زائد".

وأضاف "هذه المباراة تمنحني الدافع لتغيير أسلوب اللعب لأننا انتظرنا مبادرة هجومية أفضل ولكن فريقا قريبا من قاع جدول المسابقة يعاني بالطبع من فقدان الثقة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً