العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

ساوندرز يحقق أول فوز وتعادل جالاكسي في الدوري الاميركي لكرة القدم

فريق لوس انجليس جالاكسي
فريق لوس انجليس جالاكسي

حقق سياتل ساوندرز فوزه الأول في الدوري الاميركي لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب 2-1 على شيكاجو فاير بينما اكتفى لوس انجليس جالاكسي فريق الانجليزي ديفيد بيكام بالتعادل 1-1 مع مضيفه دي. سي. يونايتد.
وتقدم ساوندرز أمام نحو 36 ألف مشجع باستاد كويست فيلد عن طريق المهاجم الجاميكي اوبرايان وايت بضربة رأس في الدقيقة السابعة. وأدرك شيكاجو التعادل بعد دقيقة واحدة عندما وضع دييجو تشافيز لاعب اوروجواي الكرة في الشباك من مدى قريب لكن المهاجم ستيف زاكواني منح ساوندرز أول انتصار له في الموسم بهدف من مجهود فردي رائع.
وصنع بيكام مجددا هدف جالاكسي بتنفيذ متقن اخر لركلة ركنية ليضع مايك ماجي الكرة بالرأس في الشباك في الدقيقة 12 لكن لوس انجليس استشاط غضبا بعد قرار مثير للجدل باحتساب ركلة جزاء ليونايتد قرب النهاية.
وسقط تشارلي ديفيز مهاجم منتخب الولايات المتحدة داخل منطقة الجزاء ورأى الحكم أنه تلقى دفعة من عمر جونزاليس مدافع جالاكسي ونفذ مهاجم يونايتد الركلة بنجاح محرزا هدف التعادل. وحقق تييري هنري وفريقه نيويورك رد بولز الان انتصارا واحدا في أول اربع مباريات بعد خسارته 1-صفر أمام مضيفه فيلادلفيا يونيون المتصدر.
وسجل البديل روجر توريس هدف الفوز في الدقيقة 68 بعد أن ذهبت تمريرة خاطئة من لاعب وسط نيويورك تيم ريم الى داني موانجا. وأشرك ريال سولت ليك الذي بلغ نهائي دوري أبطال اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي تشكيلة من لاعبي الصف الثاني في مباراته خارج ملعبه ضد نيو انجلند ريفولوشن لكنه نجح مع ذلك في انتزاع النقاط الثلاث.
وسجل كريس شولر والبرازيلي باولو جونيور لسولت ليك وأنهى ريفولوشن اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد شارلي جوزيف وبات فيلان. كما طرد ويل جونسون لاعب ريال سولت ليك قرب النهاية لحصوله على الانذار الثاني. ويوم الجمعة ثأر دالاس لخسارته في نهائي الدوري الموسم الماضي أمام كولورادو رابيدز وفاز عليه 3-صفر بفضل هدفين من ديفيد فيريرا أفضل لاعب في الموسم الماضي. ويلتقي هيوستون دينامو مع فانكوفر وايتكابس اليوم الاحد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً