العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

الكويت يحتج رسميا على لاعب القادسية خالد القحطاني

من لقاء القادسية مع الكويت
من لقاء القادسية مع الكويت

  احتجت إدارة نادي الكويت رسميا لدى اتحاد الكرة الكويتي على مشاركة خالد القحطاني في صفوف نادي القادسية خلال مباراة الفريقين في ختام الدوري الممتاز لكرة القدم التي انتهت بفوز القادسية 2/صفر مما مكنه من الحفاظ على لقب المسابقة.
وذكرت جريدة القبس الكويتية أن مجلس إدارة الكويت أكد في شكواه أن تسجيل القحطاني الذي تم خلال الفترة القانونية المخصصة للتسجيل يعد غير قانوني كون أن انتقال القحطاني وتسجيله تم على أساس انه انتقل كلاعب هاو من الساحل الى القادسية وهو غير صحيح لان اللاعب كان مسجلا وقتها لدى الاتحاد العماني لكرة القدم الذي أرسل بطاقته الدولية في الثالث من فبراير/شباط الماضي.
وأوضح نادي الكويت أن هذه المعطيات لا تسمح للقحطاني بالمشاركة في اللقاء، ومن هذا المنطلق يجب إعلان القادسية خاسرا للمباراة، وهو ما يمنح "الأبيض" اللقب.
وأشار مصدر في نادي الكويت إلى أن تظلم الكويت سيكون بالطرق القانونية، ومن غير المستبعد أن يلجأ النادي الى أعلى الجهات المختصة لقبول تظلمه.
يذكر أن القحطاني لعب في صفوف الساحل بداية الموسم الحالي قبل أن يترك فريقه ويوقع لأحد الأندية العمانية ولم يخض أي مباراة معه لينتقل بعد ذلك الى صفوف القادسية.
وتنص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم على انه يجوز للاعب واحد أن ينتقل الى 3 أندية كحد أقصى في الموسم الواحد، شرط أن يلعب فعليا لاثنين.
وسبق لخوض القحطاني مباراة مع القادسية أمام الجهراء في الدوري الممتاز أن أثار حفيظة الأخير الذي احتج لدى الاتحاد وهدد بتصعيد الأمر الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً