العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

وزير الإسكان يبحث المشاريع الإسكانية مع محافظ «الجنوبية»

بحث وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، لدى لقائه بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الاثنين (11 أبريل/ نيسان 2011)، محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، الطلبات والمشاريع الإسكانية الجاري إعدادها والعمل بها بالمحافظة الجنوبية.

واستعراض وزير الإسكان مع محافظ الجنوبية، مشاريع عسكر وجو وسافرة والزلاق الإسكانية وهي جميعاً قيد التنفيذ وتتضمن في مجملها بناء 343 بيتاً.

يذكر أن وزارة الإسكان انتهت من تسليم مشروعين سابقين في النصف الثاني من العام الماضي (2010) وهما مشروعا الرفاع الشرقي ووادي السيل الإسكانيان اللذان تضمنا بناء 806 بيوت. وهنأ محافظ الجنوبية، الحمر على المنصب الجديد، داعياً له بالتوفيق والنجاح في مواجهة التحديات المرتبطة بمهماته الجديدة وزيراً للإسكان ورئيساً لمجلس المناقصات.

وشكر الحمر الشيخ عبدالله، معرباً عن اعتزازه بالثقة الملكية التي أولاها إياه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مؤكداً سعيه لدفع عجلة المشاريع الإسكانية الحالية والمستقبلية في جميع مناطق مملكة البحرين بما فيها المحافظة الجنوبية بدوائرها المختلفة.

وأعرب محافظ الجنوبية عن شكره لوزير الإسكان لاهتمامه بتنفيذ المشاريع الإسكانية في محافظات مملكة البحرين عموماً وللشرح الوافي بخصوص تطور العمل بمشاريع المحافظة الجنوبية خصوصاً، متمنياً لوزير الإسكان التوفيق والسداد في خططه المستقبلية لمعالجة الملف الإسكاني في جميع مناطق مملكة البحرين

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً