العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

وزير الخارجية يستعرض المستجدات الإقليمية والدولية مع السفير الهندي

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس الاثنين (11 أبريل/ نيسان 2011) سفير جمهورية الهند المعين لدى مملكة البحرين موهان كومار، عدد من الموضوعات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب وزير الخارجية، خلال اللقاء، عن الارتياح لمسار العلاقات البحرينية الهندية وما تشهده من نمو وتطور في سائر المجالات، مؤكداً أن التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الهند تنطلق من جذور تاريخية وأسس متينة يدعمها التعاون التجاري ماضياً وحاضراً، مشيراً إلى أن حكومتي البلدين تعملان على دعم التعاون البحريني الهندي في مختلف المجالات والارتقاء به إلى آفاق أكثر رحابة.

كم أعرب الوزير عن تقديره للدور الفاعل للعمالة الهندية في مختلف المشروعات التنموية المقامة في مملكة البحرين.

من جهته أشاد السفير الهندي بالنتائج الإيجابية التي تحققت خلال زيارة وزير الخارجية لجمهورية الهند مؤخراً، معرباً عن تقدير بلاده لما تحظى به الجالية الهندية في البحرين من رعاية واهتمام، مؤكداً تطلع بلاده لتطوير آليات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية الهند.


...و يتسلم نسخة من رسالة الماجستير لمنيرة بنت خليفة

تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية أمس الاثنين (11 أبريل/ نيسان 2011) الشيخة منيرة بنت خليفة بن حمد آل خليفة، نسخة من رسالة الماجستير في القانون الدولي والعلاقات الدولية التي حصلت عليها مؤخراً من جامعة أكسفورد. وذلك في إطار سعي الوزارة لرفع الكفاءة العلمية لمنتسبيها.

وهنأ وزير الخارجية الشيخة منيرة على هذه الدرجة العلمية العالية، وما تضمنته دراساتها من بحوث وتقارير علمية مهمة، موجهاً إلى ضرورة الاستمرار في التحصيل العلمي لمنسوبي الوزارة ما يساهم في صقل قدراتهم العملية ومواكبة التطورات التي تشهدها مملكة البحرين عامة ووزارة الخارجية خاصة، متمنياً لها المزيد من التوفيق والنجاح

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً