العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

انشيلوتي.. فوز تشيلسي على يونايتد أهم من تسجيل توريس لاهداف

انشيلوتي وتوريس
انشيلوتي وتوريس

سيحاول الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي تقديم " شيء مميز" امام مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء في مواجهة انجليزية خالصة باياب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم وقال ان فوز فريقه أكثر أهمية من تسجيل المهاجم الاسباني فرناندو توريس لهدفه الاول مع الفريق.

وما زال توريس مهاجم منتخب اسبانيا يبحث عن هدفه الاول مع تشيلسي منذ انضمامه قادما من ليفربول في يناير كانون الثاني في صفقة قياسية بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرليني (81.83 مليون دولار).

ويحتاج تشيلسي لهذا الهدف الاول من توريس وخاصة بعدما خسر الفريق 1-صفر على أرضه في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "لا أهتم بتسجيل فرناندو لهدف. انا مهتم بان يتمكن تشيلسي من الفوز بهذه المباراة."

واضاف "اذا هز فرناندو الشباك فهذا امر جيد له ولتشيلسي لكن اذا هز لاعب اخر الشباك فانني لن اكترث بالامر.. الفوز هو المهم."

وتابع "لا يعاني توريس من ضغوط بسببنا لان هدفنا هو ان يتمكن من اللعب للفريق. لا اطالب اي مهاجم في فريقي بتسجيل هدف."

وأكد انشيلوتي ان توريس سيلعب في لقاء الغد بلا شك لكنه لم يحدد ما اذا كان سينضم للتشكيلة الاساسية ام سيجلس على مقاعد البدلاء في البداية.

وقال انشيلوتي مشيرا صهيوني يوسي بن عيون لاعب وسط تشيلسي والذي كان زميلا لتوريس في ليفربول "يوسي يعرف فرناندو جيدا ويعرف تحركاته ويملك نقطة تفوق اذا لعب بجانب توريس."

وبعد مشاركة البديل بن عيون في اللقاء الذي فاز فيه تشيلسي 1-صفر على ويجان اثيليتك يوم السبت الماضي في الدوري الانجليزي أتيحت لتوريس العديد من الفرص الواضحة للتسجيل لكن المهاجم الاسباني أهدرها جميعا.

ورغم ان انشيلوتي يعاني من ضغوط ايضا بسبب معرفته برحيل المدربين السابقين لتشيلسي لعدم قدرتهم على قيادة الفريق نحو الفوز بكأس اوروبا الا انه بدا عليه عدم الاهتمام لهذا الامر.

وقال انشليوتي الذي يتبقى عام واحد في تعاقده مع تشيلسي " لست خائفا ولا اخشى هذا الامر. واجهت هذا الموقف كثيرا وفي ظل هذا الضغط ... هو ليس بضغط بل اثارة."

واضاف "مستقبلي تحدد بالفعل. لا اعاني من مشكلة بشأن هذه المباراة. عندما أكون متعاقدا كل الامور تسير على ما يرام."

وبعيدا عن العقد المكتوب سيصبح مستقبل انشيلوتي مضمونا بشكل أكبر اذا كرر تشيلسي فوزه العام الماضي على ملعب يونايتد.

وسيعتمد صعود تشيلسي لقبل النهائي على قدرته في الحد من خطورة المهاجم وين روني والذي وصفه انشيلوتي انه "أخطر لاعب في التشكيلة."

وقال انشيلوتي "يجب ان نكون حذرين ازاء موقعه وادائه في الملعب. لكننا لن نغير طريقتنا وعقليتنا وفلسفتنا للسيطرة على روني. يجب ان نلعب بطريقتنا. سنحاول تقديم شيء مميز."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً