العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

برلوسكوني: "على ابراهيموفيتش النظر الى المرآة"

Ibrahimovic
Ibrahimovic

 اعتبر رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني مالك نادي ميلان انه على مهاجم الأخير السويدي زلاتان ابراهيموفيتش "النظر في المراة كي يشعر بالذنب"، بعد إيقافه مجددا لثلاث مباريات اثر طرده في مواجهة فيورنتينا الأخيرة في الدوري المحلي لكرة القدم.
وقال برلوسكوني في تصريح إعلامي: "اعتقد انه على ابراهيموفيتش النظر في المرآة كي يشعر بالذنب. هل وبخته؟ كلا، أعتقد أن اخزين في النادي قاموا بذلك".
وطرد "ايبرا" أول من أمس الأحد في مباراة ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم ضد فيورنتينا (2-1) لأهانته الحكم المساعد. وكان ابراهيموفيتش عاد للتو من الإيقاف 3 مباريات قبل أن تخفض العقوبة الى اثنتين لحصوله على بطاقة حمراء بعد قيامه بحركة كاراتيه نحو صدر مدافع فريق باري ماركو روسي في الدقيقة 78 من المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1.
وقد لا يستفيد ابراهيموفيتش الذي طرد على خلفية احتجاجه على قرارات الحكم المساعد، من الاستئناف هذه المرة لان هذه العقوبة تأتي مباشرة بعد الأولى دون فاصل زمني.
ورأى القاضي جانباولو توزيل أن ابراهيموفيتش (29 عاما) سبق أن حصل على بطاقة صفراء في المباراة ثم "تصرف بغضب وقام برد فعل هجومي".
وبرر الدولي السويدي ردة فعله الغاضبة بأنها كانت نتيجة فقدانه الكرة فتلفظ ببعض الكلمات تجاه نفسه وخرج من الملعب مع القيام بمشهد يعبر عن غيظه لم يكن يقصد به لا حكم الساحة ولا حامل الراية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً