العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ

بان كي مون: الأمم المتحدة تدعم جهود البحرين لحفظ أمنها

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون عن دعم الأمم المتحدة للإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين لحفظ أمنها واستقرارها، مشيداً بمسيرة الإصلاح التي يقودها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما تحقق لشعب مملكة البحرين من تقدم ورخاء على الأصعدة كافة.

وقد اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أمس الأربعاء (13 أبريل/ نيسان 2011) مع بان كي مون على هامش الاجتماع الأول لمجموعة الاتصال الدولية الخاصة بليبيا. وبحث الجانبان آخر تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود مملكة البحرين حول تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الليبي وفقاً لآلية الأمم المتحدة في هذا الشأن.


بان كي مون يؤكد دعم الأمم المتحدة للبحرين

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مساء أمس الأربعاء (13 أبريل/ نيسان 2011) مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين مملكة البحرين ومنظمة الأمم المتحدة, وذلك على هامش الاجتماع الأول لمجموعة الاتصال الدولية الخاصة بليبيا.

وقدم وزير الخارجية شرحاً للأمين العام للأمم المتحدة عن تطورات الأوضاع في مملكة البحرين والجهود التي بذلتها المملكة للمحافظة على الأمن والاستقرار.

وفي هذا الصدد أعرب الأمين العام عن دعم الأمم المتحدة للإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين لحفظ أمنها واستقرارها، مشيداً بمسيرة الإصلاح التي يقودها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما تحقق لشعب مملكة البحرين من تقدم ورخاء على كافة الأصعدة.

وبحث الجانبان آخر تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود مملكة البحرين حول تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الليبي وفقاً لآلية الأمم المتحدة في هذا الشأن. كما ناقش الجانبان آخر المستجدات التي تشهدها الساحتين الإقليمية والدولية, إذ أكدا على ضرورة تضاعف الجهود المبذولة لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة

العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً