العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ

قمبر يتوج البسيتين بطلاً لدوري الناشئين

اليوم الحالة ومدينة عيسى في نهائي الأشبال

توج رئيس لجنة المسابقات عبدالعزيز قمبر فريق البسيتين بلقب دوري الدرجة الأولى للناشئين لكرة القدم، إذ حسم البسيتين البطولة منذ الجولة الماضية ولعب مباراة تحصيل حاصل يوم أمس أمام الرفاع في ختام المسابقة التي أسدل على ستارها يوم أمس.

وقدم البسيتين عروضاً خلابة طوال الموسم الجاري، إذ استطاع أن يتأهل لمصاف الأندية التي تتنافس على لقب الدوري والتي ضمت 10 فرق، واستطاع أن يحصد النقاط في الكثير من المباريات وينفرد بالصدارة.

وقدم البسيتين والرفاع يوم أمس عرض جيدا وسط حضور جماهيري من جانب فريق البسيتين الذي احتفل مع فريقه بالحصول على البطولة، إذ مع صافرة النهاية دخلت الجماهير لتقديم التهاني للاعبيها على هذا الموسم الرائع الذي أثمر حصولهم على البطولة بكل جدارة واستحقاق.

وعلى رغم خسارة البسيتين في لقاء الأمس من الرفاع بهدف نظيف لكن الخسارة لم تفسد عليه فرحته وخصوصاً في ظل حسمه للقب منذ الجولة الماضية.

وشهدت مباراة الأمس تواجد عدد من أعضاء مجلس الإداراتين بالإضافة إلى بعض الإداريين والمدربين الوطنيين الذين حرصوا على متابعة اللقاء.

وبعد نهاية المباراة بدأت احتفالات البسيتين بالتتويج وتسلموا درع وميداليات المركز الأول، في حين تقلد لاعبو الرفاع ميداليات الوصافة باحتلالهم المركز الثاني بالاضافة إلى حصول فريق الرفاع الشرقي على المركز الثالث.

يذكر أن الرفاع كان بطلاً لدوري الدرجة الأولى (المجموعة الأولى) في الموسم الماضي بعد تقديمه عروض مميزة لكنه لم يتمكن هذا الموسم من المحافظة على لقبه الذي ذهب للبسيتين.


اليوم نهائي الأشبال

من جانب آخر، تختتم اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية للأشبال بلقاء ختامي يجمع الحالة ومدينة عيسى في مباراة من المتوقع أن تكون قوية بين الطرفين، وستقام المباراة عند الخامسة والنصف مساءً على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وكان فريق الحالة أجل البطولة بعد فوزه في المباراة السابقة على البديع بخمسة أهداف نظيفة ليؤجل الحسم للقاء فاصل يجمعه مع مدينة عيسى، إذ حددت لجنة المسابقات اليوم لإقامة المباراة النهائية.

ويمتلك الفريقان نخبة من الوجوه الصاعدة والتي ظهرت بمستويات جيدة في الجولات السابقة، إذ من المتوقع أن تكون المباراة حماسية من الطرفين في ظل الرغبة التي يسعى إليها الفريقان بالحصول على لقب الدرجة الثانية.

ولم يتمكن الفريقان من التأهل إلى مصاف الأندية التي تتنافس على لقب دوري الدرجة الأولى للأشبال والتي دارت فيها المنافسة بين المحرق وقلالي وتوج الأول بالبطولة بفارق 6 نقاط، إذ تمكن المحرق من الفوز على قلالي في المباراة الختامية للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين

العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً