العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ

فشل إجراء عملية قسطرة في القلب لسوزان مبارك

سوزان مبارك
سوزان مبارك

ذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية اليوم (الاثنين) أن الأطباء فشلوا في إجراء عملية قسطرة في قلب سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري السابق مما قد يطيل وجودها في المستشفى بعد أن أمر جهاز الكسب غير المشروع بحبسها على ذمة التحقيقات.
وقالت الصحيفة إنه كان من المقرر إجراء "عملية قسطرة تشخيصية وعلاجية لاستكشاف حالة شرايين القلب لدى سوزان مبارك" مساء أمس (الأحد) في مستشفى شرم الشيخ الدولي حيث تحتجز زوجة الرئيس السابق. ولم تذكر الصحيفة سبب فشل القسطرة كما لم تذكر موعدا لإجراء أي قسطرة جديدة. لكن "الأهرام" نقلت عن عادل العدوي مساعد وزير الصحة للطب العلاجي قوله إنه "يتم الآن توفير صفائح دموية أو أكياس الدم من فصيلة (أو) وبمواصفات خاصة نظرا لأن المريضة كان لديها مشاكل خاصة من قبل في الدم."
وكان جهاز الكسب غير المشروع قد أمر يوم الجمعة بحبس سوزان مبارك على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما في اتهامات باستغلال النفوذ وتضخم الثروة بطرق غير مشروعة. ونقلت إلى العناية المركزة بالمستشفى يوم الجمعة بعد الاشتباه في اصابتها بذبحة صدرية.
وعانى مبارك ايضا من مشاكل في القلب الشهر الماضي أثناء خضوعه لاستجواب المحققين بخصوص تضخم الثروة وقتل محتجين مما أدى أيضا لعدم نقله إلى السجن رغم صدور أمر من المدعي العام بذلك.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً