العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

الأهلي يهزم وادي دجلة ويواصل مطاردة الزمالك

شعار
شعار

واصل الأهلي حامل اللقب مطاردته لغريمه الزمالك المتصدر بفوزه 2-1 على وادي دجلة في ختام مباريات الجولة 21 لدوري الدرجة الممتازة المصري لكرة القدم أمس الاثنين.
ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك المتصدر فيما توقف رصيد دجلة عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر. وتقدم الأهلي بهدف أحمد نبيل في الدقيقة السادسة مستغلا خروج هيثم محمد حارس دجلة من مرماه بشكل خاطئ.
وأدرك السوري عبد الفتاح الأغا التعادل لدجلة في الدقيقة 16 مستغلا كرة مرتدة من القائم الأيسر لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى أحمد عادل عبد المنعم.
وأعاد دومينيك دا سيلفا الأهلي إلى المقدمة بإحرازه الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول من تسديدة قوية. ولعب وادي دجلة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه في الدقيقة 35 بعد تصديه بيده لكرة خارج منطقة الجزاء في الوقت الذي كان فيه دومينيك مهاجم الأهلي منفردا به تماما.
وفي وقت سابق أمس تعادل حرس الحدود مع ضيفه طلائع الجيش بهدف لكل منهما. وتقدم حرس الحدود بهدف محمد حامد في الدقيقة 50 لكن الجيش ادرك التعادل عبر ياسين عبد العال قبل ست دقائق من النهاية.
ورفع حرس الحدود رصيده إلى 24 نقطة وما زال في المركز الحادي عشر متساويا مع الجيش الذي يحتل المركز العاشر. وفي مباراة أخرى فشل الاتحاد السكندري المتعثر في تحقيق الفوز على ضيفه الجونة وتعادل معه بدون أهداف.
وأهدر الكاميروني اوتوبونج ايديت ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 45 بعد أن سدد الكرة في قدم الحارس محمد عبد المنصف. وأضاف الاتحاد نقطة إلى رصيده ليصبح 16 نقطة في المركز السادس عشر والأخير ورفع الجونة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً