العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

وزير الخارجية يجتمع مع وفد دبلوماسي أميركي

وزير الخارجية يجتمع مع وفد دبلوماسي أميركي  (بنا)
وزير الخارجية يجتمع مع وفد دبلوماسي أميركي (بنا)

اجتمع وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح اليوم (الثلثاء) مع نائب وزيرة الخارجية الأميركية جيمس ستاينبرج ومساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشئون الشرق الأدنى جيفري فيلتمان والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.
وذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا) أن الجانبين استعرضا خلال الاجتماع علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البحرين والولايات المتحدة وسبل تعزيزها وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة.
كما بحثا عددا من الموضوعات التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأن تطورات الأوضاع وما طرأ على الساحة الدولية والإقليمية من أحداث.
وقد اتفق الجانبان على تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا. من جانبه، أكد نائب وزيرة الخارجية الأميركية إهتمام الولايات المتحدة بدعم الأمن والإستقرار في مملكة البحرين وحرصها على الشراكة القائمة بين البلدين. كما أكد دعم بلاده لكافة الإجراءات والخطوات التي إتخذتها البحرين في التصدي لكل ما يمس أمنها وإستقراها والمحافظة على المكتسبات والانجازات التي تحققت.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً