العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

حالة الصحافي الفلسطيني المصاب برصاص الجيش الاسرائيلي لا تزال "خطرة"

( ا ف ب )
( ا ف ب )

ذكر مصدر طبي وعائلة المصور الصحافي الفلسطيني محمد عثمان الذي اصيب برصاص الجيش الاسرائيلي الاحد قرب معبر بيت حانون (ايريز) شمال قطاع غزة ان حالته لا تزال "خطرة لكن مستقرة".
وقال ادهم ابو سلمية المتحدث باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارىء لوكالة فرانس برس الثلاثاء ان المصور عثمان وهو يعمل لحساب وكالة "ديموتكس" البريطانية للتصوير الفوتوغرافي يعاني من "حالة خطرة لكن مستقرة حيث خضع لعملية جراحية فجر الاثنين لازالة شظية في العمود الفقري" في مستشفى الشفاء بمدينة غزة.
واوضح طبيب في المستشفى ان عثمان البالغ 26 عاما اصيب برصاصة حية "في ذراعه اخترقت الصدر وجرى تهتك في الرئة قبل ان تستقر في العمود الفقري"، مشيرا الى ان عثمان "بحاجة الى علاج وربما عمليات جراحية اخرى ونامل ان تتكلل بالنجاح خشية من الاصابة بشلل".
وذكرت زوجته ايمان عثمان (25 عاما) التي ترافقه في المستشفى ان الاطباء "ابلغونا ان حالة محمد مستقرة لكنه بحاجة لعلاج في مستشفى يتضمن امكانات طبية في الخارج".
واشارت ايمان التي تنتظر مولودها الاول وتعمل صحافية ايضا في جريدة فلسطينية محلية الى ان زوجها يعاني من الام حادة في الظهر والذراع اثر العملية الجراحية.
وكان عثمان اصيب بينما كان يغطي الى جانب عدد من الصحافيين الاخرين، المواجهات التي اندلعت على هامش تظاهرة في الذكرى ال63 للنكبة الفلسطينية قرب معبر ايريز بين قطاع غزة واسرائيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً