العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

الإماراتي علي حسن مساعدا لمارادونا

شعار نادي الوصل
شعار نادي الوصل

أعلن نادي الوصل الإماراتي تعيين علي حسن مساعدا للأرجنتيني دييغو مارادونا في تدريب الفريق، والذي يكثف بدوره سعيه للتعاقد مع محترفين للموسم الجديد.
وأوضح نادي الوصل أن تعيين الإماراتي علي حسن مساعدا لمارادونا "جاء تنفيذا لقرار الشيخ حمدان بن حمد آل مكتوم ولي عهد دبي بتعيين مساعد مدرب مواطن في الأجهزة الفنية لأندية دبي".
رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات الذي لعب الدور الرئيسي في التعاقد مع مارادونا للموسمين المقبلين قال بدوره "إن فكرة مساعد المدرب المواطن غاية في الأهمية لما لها من دور كبير وفعال في صقل المدرب الإماراتي وتأهيله بالعمل مع خبرات عالمية ومدربين ذوي سمعة وسيرة ذاتية كبيرة".
ويعكف مارادونا على متابعة كل التفاصيل المتعلقة بفريق الوصل، بدءا بانتهاء عقود 4 لاعبين إماراتيين وهم خلف إسماعيل وسعيد الكاس وعلي محمود ومحمد عمر حيث من المحتمل تجديدها، إلى قرار الاستغناء عن البرازيلي ألكسندر أوليفيرا لأنه لم يقدم المستوى المأمول منه، وصولا إلى التعاقد مع محترفين جديدين للانضمام إلى التشيلي إديسون بوش لاعب يونيفرسيداد الذي تعاقد معه النادي قبل مجيء مارادونا.
ويبحث الوصل عن تعزيز صفوفه بأكثر من لاعب إماراتي برز أثناء الموسم، في حين يعكف مارادونا على التعاقد مع محترفين جديدين "ليسا من الأسماء اللامعة ولكن يمكن أن يفيدا الفريق".
يضم النادي الإماراتي أيضا محترفين آخرين لم يتأكد من سيبقى منهما للموسم المقبل وهما الاسباني فرانشيسكو ييستي والعماني محمد الشيبة، بعد اتخاذ القرار بالاستغناء عن أوليفيرا.
وكان مارادونا عقد مؤتمر صحافيا في دبي السبت الماضي قال فيه "سآخذ فريقي إلى أبعد حد ممكن وإلى أعلى المستويات، فكرة القدم رياضة جميلة ولا أؤمن فيها بالحظ بل سأعمل بجد مع الفريق لنحقق الإنجازات"، مؤكدا "هدفي أن أحقق لقب الدوري بالتأكيد وسنلعب بجد وإخلاص وسنحاول الفوز بجميع مبارياتنا مع أن الأمر ليس سهلا لكن الوصل أصبح أولويتي الآن وأريده أن يكون البطل".
وعن اللاعبين الجديد أوضح "هناك الكثير من المعايير، فاللاعب يجب أن يلتزم بالفريق لا أن يفكر بالمال، فالمال لا يصنع المجد، فلابد أن يكون اللاعب الذي سأضمه مؤهلا للعب وقوة وان ينفذ ما أقوله وان يساهم بخبرته وطاقته لأنني لا أريد لاعبين كبارا في السن وصلوا إلى مرحلة الاعتزال بل من يقدر على اللعب ويتمتع بحالة جيدة".
الوصل كان دخل في مفاوضات لضم الاوروغوياني دييغو فورلان لأيام قبل أن يصرف النظر عنه لمغالاة ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني بمطالبه المادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً