العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

دورتموند يعلن تمسكه بكاغاوا

الياباني شينجي كاغاوا
الياباني شينجي كاغاوا

أكد نادي بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني لكرة القدم أنه لن يتخلى عن النجم الياباني شينجي كاغاوا الذي يثير اهتمام مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي.

وكانت وسائل الإعلام اليابانية ذكرت يوم الاثنين أن مانشستر يونايتد سيرسل كشافيه لمراقبة الياباني البالغ من العمر 22 عاماً خلال مبارياته مع دورتموند.

لكن فريق المدرب يورغن كلوب أكد أن كاغاوا سيعود إلى صفوف بطل ألمانيا الموسم المقبل بعد تعافيه من كسر في قدمه ابعده عن الملاعب لمدة أربعة اشهر، وجاء هذا التأكيد على لسان المدير العام مايكل تسورك الذي قال لصحيفة "بيلد" المحلية: "هذا الموضوع غير مطروح للمناقشة بالنسبة لنا، كاغاوا ليس للبيع".

ويرتبط كاغاوا مع دورتموند بعقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2013، وقد أكد تسورك أن الفريق الأصفر والأسود متمسك بخدمات لاعب الوسط المهاجم ويريد تمديد عقده، مضيفاً: "طموحنا هو تمديد عقد كاغاوا باكراً. سنناقش كل شيء معه بهدوء عندما يعود من عطلته".

لكن رغبة دورتموند قد تصطدم بطموح كاغاوا الذي سجل 8 أهداف خلال 18 مباراة في الدوري قبل إصابته مع منتخب بلاده في كأس آسيا 2011، لأن النجم الياباني أعرب سابقاً عن رغبته بالانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت بعض التقارير أن مانشستر كان يسعى للتعاقد مع كاغاوا العام الماضي لكنه تراجع عن قراره بعد تعرض الأخير للإصابة في كانون الثاني/يناير الماضي خلال المباراة التي فازت بها اليابان على كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي من كأس آسيا.
يذكر أن كاغاوا انضم لدورتموند الصيف الماضي قادماً من سيريزو أوساكا مقابل 350 ألف يورو فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً