العدد 3203 - الثلثاء 14 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ

تلميحات سنايدر تُقلق موراتي

الهولندي ويسلي سنايدر
الهولندي ويسلي سنايدر

أعرب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي أمس الثلاثاء عن قلقه حيال التلميح الصادر عن نجم الفريق الدولي الهولندي ويسلي سنايدر عن إمكانية ترك "نيراتزوري".

وكان سنايدر أعلن في عطلة نهاية الأسبوع الماضي أنه غير متأكد من مواصلة المشوار مع إنتر ميلان لأبعد من الصيف الحالي وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين بخدمات لاعب أياكس أمستردام وريال مدريد الإسباني السابق.

وقال سنايدر: "أحب إنتر من كل قلبي، لكن وحده الله يقرر أين سيكون مستقبلي"، وسبب هذا التصريح خيبة عند موراتي الذي قال: "كان من المحزن أن اسمع هذه التصريحات".

وكان سنايدر الذي ساهم بقيادة إنتر إلى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا عام 2010 في أول موسم له مع الفريق الإيطالي الذي أشرف عليه حينها البرتغالي جوزيه مورينيو، أكد الشهر الماضي أنه "سعيد" مع ناديه على رغم الأخبار التي تتردد عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون.

واعتبر سنايدر أن يونايتد فريق جميل وقال في هذا الصدد: "هل أريد الذهاب إلى يونايتد؟ إنه فريق جميل. لكني سعيد في ميلانو ولا أفكر في هذا الموضوع الان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً