العدد 3203 - الثلثاء 14 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ

مانشستر يتقدم خطوة كبيرة في سباق ضم سانشيز

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم خطوة مهمة في سباق ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من نادي أودينيزي الإيطالي بعدما سافر الرئيس التنفيذي لمانشستر ديفيد جيل، إلى إسبانيا ليلة أمس (الثلثاء) للقاء رئيس النادي الإيطالي الذي يقيم في برشلونة.
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم (الأربعاء) أن جيل سافر للقاء جينو بوتزو رئيس أودينيزي أمس لإتمام صفقة شراء سانشيز، الذي أصبح أكثر اللاعبين المطلوبين في الوقت الراهن، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (44 مليون دولار).
وفي حال نجح جيل في إتمام الصفقة فعلاً، على حساب باقي الأندية المتنافسة على ضم سانشيز، مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، فسترتفع قيمة نفقات المدير الفني لمانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى 82 مليون إسترليني (134 مليون دولار).
وإذا نجحت الصفقة بالنسبة إلى مانشستر يونايتد، سيمثل هذا النجاح صفعة قوية لجاره مانشستر سيتي الذي كان يأمل في استغلال قوته المالية في ضم الجناح التشيلي البالغ من العمر 22 عاما.
غير أن "صن" نقلت عن وكيل أعمال سانشيز، فيرناندو فليسيفيتش، قوله: "اتفاق مع سيتي؟ مازلنا لم نتوصل لأي اتفاق.. إننا نعمل على ذلك وبعد لقائنا مع سيتي لدينا مواعيد أخرى مع أندية أخرى".
وعلى رغم أن مصادر سيتي نفسها تؤكد أن النادي مازال يسعى لضم سانشيز، الذي تألق مع المنتخب التشيلي في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، من المرجح أن يفضل اللاعب الذهاب إلى "أولد ترافورد" العريق على الانضمام إلى سيتي.
وكان مانشستر يونايتد ضم في وقت سابق هذا الصيف اللاعبين آشلي يانج من أستون فيلا وفيل جونز من بلاكبيرن والحارس ديفيد دي خيا من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل إجمالي 55 مليون إسترليني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً