العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

«البحرين الإسلامي» يوقع اتفاقية بناء 5 مجمعات مالية نموذجية

المنامة - بنك البحرين الإسلامي 

19 يونيو 2011

كشف بنك البحرين الإسلامي عن بدء أعمال بناء خمسة مجمعات مالية نموذجية للبنك سيتم تشييدها في مختلف مناطق مملكة البحرين، إذ من المؤمل الانتهاء من أعمال البناء في نهاية 2012.

جاء ذلك بعد توقيع البنك اتفاقية الشروع في أعمال البناء مع كل من: شركة أحمد القائد للبناء - المقاول الرئيسي للمشروع، شركة صلاح الكوهجي للاستشارات الهندسية - الاستشاري المحلي للمشروع وشركة إف دي بي المصمم الهندسي للمشروع. وستتولى شركة أبعاد العقارية وهي شركة تابعة لبنك البحرين الإسلامي القيام بمهام الإشراف على المشروع. وفي هذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي محمد إبراهيم محمد، أن مشروع بناء المجمعات المالية النموذجية يأتي ضمن إطار خطة البنك التوسعية والتطويرية لأعماله وخدماته في الفترة القادمة والتي يهدف البنك من خلالها إلى تقديم خدمات مصرفية متطورة وبجودة عالية يحرص على تقديمها مجموعة من الموظفين المتخصصين، وذلك ضمن مكان واحد وفي أسرع وقت ممكن دون الرجوع إلى المقر الرئيسي للبنك، حيث سيكون فريق عمل المجمعات المالية من النواحي الإدارية قائماً بحد ذاته وبإمكانه تسيير جميع أنواع المعاملات المصرفية التي يحتاج إليها الزبائن. وأضاف إبراهيم «أن البنك اختار بدء العمل في مشروع بناء المجمعات المالية النموذجية كمرحلة أولى في المناطق التالية: منطقة عراد - مقابل مطار البحرين الدولي، منطقة البديع - بالقرب من الدوار الثاني لشارع البديع، مدينة عيسى - مقابل السوق الشعبي، الرفاع - مقابل مجمع الريم التجاري ومدينة حمد - الدوار الثاني مقابل محطة الوقود. على أن يواصل البنك استكمال المشروع في مراحله المقبلة في مناطق أخرى إستراتيجية سيتم الإعلان عنها لاحقاً».

وأشار إبراهيم إلى أن المجمعات المالية النموذجية ستمتاز بعدد من المميزات، منها: توحيد تصاميم البناء في كافة المناطق والتي تتميز بالحداثة والعصرية والتكامل مع هوية البنك وقيم العمل به، إضافة إلى توفر مساحات واسعة سيتم تخصيصها كمواقف لسيارات الزبائن والمتعاملين مع البنك.

واختتم إبراهيم تصريحه بالتأكيد على حرص ومتابعة إدارة البنك لمراحل عمل بناء المجمعات المالية حتى تكون متوافقة مع الخطة الزمنية الموضوعة للانتهاء من الأعمال، ومثمناً جهود شركة أبعاد العقارية للإشراف على الجوانب الهندسية للمشروع والشركات الأخرى المشاركة في أعمال البناء

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً