العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

ريدناب: سنحتفظ بجميع نجوم توتنهام

أصر المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم هاري ريدناب على أن ناديه لن يفرط في أي من نجومه الحاليين وذلك بعد الموقف الحازم الذي اتخذه النادي تجاه العروض التي تلقاها لشراء لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش.
وأكد ريدناب أن رفض ناديه عرض تشلسي البالغ قيمته 22 مليون جنيه إسترليني (6.35 مليون دولار) لشراء مودريتش يعتبر رسالة شديدة اللهجة للرد على كل الراغبين في ضم أي من نجوم توتنهام.
ونقلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم (الاثنين) عن ريدناب قوله: "لو وافق توتنهام على بيع لوكا أعتقد أنه بذلك سيبعث رسالة تفيد بأن جاريث بيل أيضا يمكنه الرحيل، ولا أحد هنا يريد لهذا أن يحدث".
وأضاف "رأيت مثل هذا الأمر يحدث من قبل عندما قرر ويستهام بيع مدافعه ريو فيرديناند ليجد فجأة أن كل نجومه يرحلون الواحد تلو الآخر. إنه ليس أمر جيد بالنسبة لأي نادي".
وأكد ريدناب أن توتنهام سيحتفظ بجميع نجومه الموهوبين بل وسيسعى أيضا لضم لاعبين جدد لتدعيم صفوفه كما تفعل باقي الفرق الكبرى، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشدد ريدناب على أهمية دخول توتنهام بقوة في استثمارات سوق اللاعبين الصيفية الحالية لكي يثبت لمودريتش أن النادي جاد في سعيه للوصول إلى أعلى المستويات.
وقال ريدناب: "يريد مودريتش الانتقال لأنه يريد تحقيق النجاح، ولكن إذا تمكننا من تطوير الفريق فبإمكانه تحقيق هذا النجاح معنا".
وأكد ريدناب أنه لا يريد افتعال مشكلة مع مودريتش برفض عرض تشيلسي وإنما يريد الاحتفاظ باللاعب الذي يتمتع بأهمية كبيرة بالنسبة إلى توتنهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً