العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

الصحف المكسيكية تشيد بفوز منتخبها بلقب الكأس الذهبية

أشادت الصحف المكسيكية الصادرة أمس الأحد بأداء المنتخب المكسيكي لكرة القدم وتتويجه باللقب السادس في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).
وأحرز المنتخب المكسيكي لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه بعدما تغلب على نظيره الأمريكي 4/2 في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت فعالياتها أمس بالولايات المتحدة.وأشادت الصحف المكسيكية بالفوز الثمين إذ عبرت عن هذه الإشادة بقولها "المكسيك تحالفت مع الأشباح أمام المنتخب الأمريكي لتحرز لقبها الذهبي السادس".
وذكرت صحيفة "ريفورما" المكسيكية اليوم "المنتخب المكسيكي هو الملك المتوج للكونكاكاف. واصل تربعه على عرش الملك في هذه المنطقة رغم كل العقبات التي اعترضت طريقه وحجز مقعده في كأس القارات 2013 بالبرازيل".
وكان اللقب الذي أحرزه المنتخب المكسيكي أمس هو الأول له بقيادة المدرب خوسيه مانويل دي لا توري.
وأوضحت صحيفة "إل يونيفرسال" أن المنتخب المكسيكي قدم عروضا بطولية في الكأس الذهبية وحقق الفوز الثمين في النهائي على نظيره الأمريكي صاحب الأرض في موقعة عصيبة للغاية أمام أكثر من 90 ألف مشجع احتشدوا في استاد مدينة باسادينا.
وعزز المنتخب المكسيكي بذلك رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب حيث توج به للمرة السادسة مقابل أربعة ألقاب للمنتخب الأمريكي ولقب وحيد للمنتخب الكندي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً