العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

الأهلي المصري يعلن تعثر ضم مورايس ويستغني عن فرانسيس

برونو مورايس
برونو مورايس

سيواصل الأهلي متصدر وحامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بحثه عن مهاجم أجنبي بعدما أعلن تعثر ضم البرازيلي برونو مورايس والاستغناء عن الليبيري فرانسيس دو فوركي.
وقال مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ لموقع ناديه على الإنترنت اليوم (الاثنين): "صفقة انضمام المهاجم البرازيلي مورايس لصفوف الفريق قد توقفت بعدما رفض اللاعب ووكيله الموافقة على شروط الأهلي بوضع نسبة المشاركة في العقد".
وأضاف "طلب وكيل اللاعب عدم وضع هذا الشرط في العقد وهو ما رفضه الأهلي في ظل اللائحة الداخلية التي يتم تطبيقها في تعاقدات النادي مع اللاعبين".
وكان الأهلي أعلن يوم السبت توصله لاتفاق بالتعاقد مع مورايس لمدة موسمين في انتظار اجتياز الفحص الطبي. واستغنى الأهلي عن خدمات المهاجم فرانسيس الذي انضم قبل موسمين ولم يتمكن من ترك بصمة لدى جماهير النادي وغاب لفترات طويلة بسبب الإصابات المتكررة.
وأصبحت بذلك صفوف الأهلي تضم لاعبين أجنبيين هما الموريتاني دومينيك دا سيلفا والجزائري أمير سعيود وسيتطلع الفريق في الفترة الحالية لتدعيم صفوفه بلاعب ثالث أجنبي تمهيدا لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا والموسم المقبل.
وقال عبدالحفيظ: "هناك أكثر من مهاجم في الصورة وسوف يتم التفاوض مباشرة ودراسة السير الذاتية لبعض المهاجمين أيضا قبل التفاوض معهم رسميا".
وأشرك الأهلي عددا كبيرا من المهاجمين هذا الموسم من عينة محمد ناجي (جدو) وعماد متعب ومحمد فضل وأسامة حسني ودومينيك وفرانسيس لكن كل هؤلاء اللاعبين أحرزوا معا 12 هدفا نصفهم لجدو هداف الفريق.
وقبل أربع جولات على نهاية المسابقة يتصدر الأهلي الدوري برصيد 55 نقطة متقدما بخمس نقاط على الزمالك صاحب المركز الثاني وسيلعب الفريقان في مباراة قمة المسابقة بعد غد (الأربعاء).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً