العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ

«مطار البحرين الدولي» يدشن أولى تطويراته

مطار البحرين الدولي - الوسط 

24 يوليو 2003

شهد مطار البحرين الدولي يوم أمس الاول افتتاح صالة مسافري الدرجة الأولى بمطار البحرين الدولي التي أمر وزير المواصلات وزير الداخلية بالوكـــــالة ســـــمو الشـــــيخ علي بن خلـــيفة آل خليفة بإنشائها وفقا لأحدث التصاميم العصرية لتقديم أفضل الخدمات إلى جميع مسافري الدرجة الأول.

والصالة ليست آخر تطوير لهذه المنطقة الاستراتيجية، فقد صرح سمو الشيخ علي بان برجا جديدا للمراقبة سيتم وضع حجر الاساس له الاسبوع المقبل بالاضافة إلى البدء بـ «مشروع تجاري يشرف عليه القطاع الخاص يضم مجمعا تجاريا وصالات للسينما ومطاعم ومقاهي وتسهيلات للعوائل والمسافرين واهالي المنطقة»، ومن المتوقع ان يبدأ العمل بالمشروع مع نهاية العام الجاري.

وقال سموه ان هذا المرفق (صالة مسافري الدرجة الاولى) افتتح لتسهيل الخدمات وتوفير افضل الاجراءات التي يتوقعها المسافر من مطار البحرين و«بما يعكس السمعة الريادية التي يتمتع بها مطار البحرين الدولي كمحور للحركة في المنطقة». ويسعى الطيران المدني إلى الصعود بالخدمات لتلبية أهم المتطلبات الدولية لتنمية هذا المرفق الحيوي بالمملكة. ويذكر ان هذه القاعة مخصصة لإنهاء إجراءات السفر قبيل التوجه إلى صالة المغادرين بالمطار، إذ تتضمن أرقى الخدمات والتسهيلات المزمع تقديمها إلى مسافري الدرجة الأولى ما سيوفر عليهم الوقت ويقلل من إجراءات السفر، وستستفيد من خدماتها معظم شركات الطيران العاملة بالمطار التي تهدف إلى توفير الراحة لمسافريها، الأمر الذي سيضفي على مطار البحرين الدولي خدمة نوعية تضاهي مثيلاتها من الخدمات المتاحة في كبرى المطارات الدولية في مختلف أنحاء العالم

العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً