العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ

البرازيل تتدرب سراً استعداداً لمواجهة باراغواي

من تدريبات المنتخب البرازيلي
من تدريبات المنتخب البرازيلي

قرر المنتخب البرازيلي لكرة القدم إقامة تدريباته أمس الأربعاء دون حضور الجماهير ووسائل الإعلام لزيادة تركيز اللاعبين استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام منتخب باراغواي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً في الأرجنتين.

وجاء قرار مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي بإقامة التدريبات سراً ليؤكد على أجواء القلق التي تسيطر على الفريق الفائز بلقب كوبا أميركا في آخر بطولتين.

وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي مع نظيره البرازيلي في أولى مبارياته بالبطولة الحالية كما انتهت المباراة الثانية بالمجموعة بالتعادل السلبي أيضاً بين منتخبي باراغواي والإكوادور.

واعتاد المنتخب البرازيلي التدريب في وجود الجماهير ووسائل الإعلام وكان الاستثناء الوحيد من ذلك هو مران الفريق قبل 48 ساعة من مباراته أمام فنزويلا.

وربما سعى مينزيس إلى سرية التدريبات اليوم لتجربة بعض الأمور الخططية التي سيعتمد عليها في مباراة باراغواي والتي ينتظر أن تحسم المنافسة في هذه المجموعة بشكل كبير.

ولم يعلن مينزيس بعد عن التشكيل والخطة المقترحين لمباراة باراغواي الصعبة علماً بأنه ركز في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء على نفس التشكيلة الأساسية التي سقطت في فخ التعادل السلبي المخيب للآمال أمام فنزويلا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً