العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ

تيفيز: مازلنا قادرين على التغيير والمنافسة

تيفيز خلال لقاء الأرجنتين وكولومبيا
تيفيز خلال لقاء الأرجنتين وكولومبيا

أكد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز أنه يتفهم ردود الفعل الغاضبة كم جانب أنصار المنتخب الأرجنتيني بعد تعادل الفريقين في مباراتيه أمام بوليفيا وكولومبيا ولكنه يؤكد كأحد لاعبي الفريق أن التانغو الأرجنتيني مازال قادرا على تغيير وضعه الحالي واستعادة الانتصارات.
وتعادل المنتخبان الأرجنتيني والكولومبي سلبيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الخميس) (بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا بالأرجنتين ليرفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة ويصبح على أعتاب دور الثمانية.
وقال تيفيز "ما زلنا قادرين على تغيير ذلك" في إشارة إلى الأداء السيئ للفريق في مباراته أمام كولومبيا والتي شهدت التعادل الثاني له على التوالي في البطولة بعد التعادل 1/1 مع بوليفيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.
وأضاف "كانت المباراة أمام كولومبيا في غاية الصعوبة. المنافس كان قويا ولكننا مازلنا قادرين على تغيير مستوانا وتطويره من أجل استعادة الانتصارات والتأهل للأدوار النهائية والمنافسة على اللقب".
وأوضح "حاولنا اللعب في العمق الهجومي ولكننا لم نستطع. كل المباريات ستكون بهذه الصعوبة"، مشيرا إلى ضرورة تغيير الفريق لطريقة لعبه حتى يستطيع اللاعبون الهروب من الرقابة اللصيقة التي يفرضها المنافسون عليهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً