العدد 3228 - السبت 09 يوليو 2011م الموافق 07 شعبان 1432هـ

فتح باب التسجيل لمسابقة جلوي العتيبي السادسة للقرآن والحديث

بدأ التسجيل مؤخراً للاشتراك في مسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي للقرآن الكريم والحديث الشريف في دورتها السادسة والتي تقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وتقام المسابقة في فروعها الخمسة؛ الأول حفظ جزء عم، والثاني حفظ ثلاثة أجزاء، والثالث حفظ عشرة أجزاء، والرابع فرع التفسير، والخامس فرع الحديث الشريف.

إلى ذلك، قال رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة الشيخ حسن طيب إن اللجنة المنظمة قامت بوضع صناديق للاشتراك في المسابقة في خمسة مراكز رئيسية؛ هي: مركز عبدالله بن مسعود بالحد ومركز الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالمحرق ومركز أبي بن كعب بالمنامة ومركز عبدالله بن السائب بالرفاع الشرقي إضافة إلى مركز عبدالرحمن أجور بمدينة حمد، وذلك تسهيلاً للراغبين في الاشتراك في فروع المسابقة.

ولفت إلى أنه تم تخصيص مدرسين متفرغين بالمراكز الرئيسية لإعداد المتسابقين والراغبين في الاشتراك في المسابقة بالتنسيق مع مشرفي مراكز التحفيظ.

وأوضح طيب أن باب التسجيل سيغلق بتاريخ 31 يوليو/ تموز الجاري وستبدأ التصفيات بمشيئة الله تعالى بتاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في جامع أجور بمدينة حمد

العدد 3228 - السبت 09 يوليو 2011م الموافق 07 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً