العدد 3228 - السبت 09 يوليو 2011م الموافق 07 شعبان 1432هـ

هاميلتون يلمح لإبرام عقد جديد مع ماكلارين

لويس هاميلتون
لويس هاميلتون

ألمح لويس هاميلتون إلى احتمال بقائه مع ماكلارين الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات لكنه حذر الفريق في الوقت ذاته من أن أي عقد جديد يجب أن يسمح له بالمزيد من الوقت للراحة وإعادة شحن الطاقة.
وقال بطل الفورمولا 1 العام 2008 للصحافيين قبل سباق جائزة بريطانيا الكبرى الذي سيقام على حلبة سيلفرستون اليوم (الأحد) إنه بات يواجه مخاطر الانهيار البدني.
وقال: "يجب أن نجري تغييرات. عندما أوقع العقد الجديد مع ماكلارين فإنهم سيصدمون من عدد الأيام التي لن يكون بوسعهم أن يطلبوا مني العمل خلالها".
وأضاف "سأقوم بعمل أقل. سأمتلك 5 أيام على الأقل للإعداد في المستقبل".
وارتبط اسم السائق البالغ من العمر 26 عاما بإمكانية الانتقال إلى بطل العالم فريق ريد بول على رغم أن كلا الجانبين عمل على التقليل من شأن هذه التكهنات.
وفي ظل وجود بطل العالم مرتين فرناندو ألونسو وزميل هاميلتون السابق في ماكلارين العام 2007 ضمن صفوف فريق فيراري حاليا لا يمتلك السائق البريطاني الكثير من الخيارات سوى البقاء في الفريق الذي قام بتنشئته على مدار عقد كامل.
وواجه هاميلتون وزميله في الفريق بطل العالم للعام 2009 البريطاني جنسون باتون أسبوعا محموما من الارتباطات الخاصة بالرعاية في الفترة التي سبقت سباق بريطانيا.
واحتل هاميلتون المركز العاشر في قائمة المنطلقين عقب التجارب التأهيلية التي أقيمت أمس (السبت). وأقر فريق ماكلارين بأنه ارتكب أخطاء بتثبيت إطارات لينة مستعملة في سيارة هاميلتون في المرحلة الرئيسية من التجارب التأهيلية.
وقال هاميلتون "لم أحصل سوى على يوم أو يومين راحة منذ السباق الأخير وأنا متأكد أنه إذا نظرت إلى المشاركين في السباق فإنك لن تجد الكثير من السائقين الذين قاموا بما قمت به على مدار آخر أسبوعين، وأضاف "أواجه خطر الاستنزاف البدني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً