العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

باريس سان جرمان يقدم ليوناردو كمدير رياضي وكومبواريه باق في منصبه

البرازيلي السابق ليوناردو
البرازيلي السابق ليوناردو

قدم ناصر الخليفي، رئيس مجلس الرقابة في باريس سان جرمان الفرنسي، اليوم الاربعاء النجم البرازيلي السابق ليوناردو كمدير رياضي للنادي الباريسي الذي انتقلت ملكيته لشركة قطر للاستثمارات.
ويأتي حفل تقديم مدرب ميلان وانتر ميلان الايطاليين سابقا بعد ساعات معدودة على اعلان روبين لوبرو انه لم يعد رئيسا للنادي، وسيستلم بينوا روسو، المدير المالي السابق للنادي، هذه المهام بشكل موقت.
وكان سيمون طاهر، رئيس "مؤسسة باريس سان جرمان" وعضو لجنة المراقبة في النادي الباريسي، كشف اليوم ان ليوناردو سيتولى منصب مدير عام النادي "على الطريقة الانكليزية".
وتحدث ليوناردو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في ملعب "بارك دي برينس" عن تجربته في باريس سان جرمان الذي لعب في صفوفه موسم 1996-1997، قائلا "كان من الصعب علي ان اترك باريس. لم انتظر ان اعود بهذه الطريقة. ان اكون هنا اليوم، فهذا الامر يمنحني سعادة كبيرة".
وواصل "كان الوضع مجنونا في الاونة الاخيرة، حصل الكثير من الامور. لم يكن من السهل علي ان اترك ايطاليا، كان هناك بعض الارتباك. انا سعيد تماما لان اختياري جاء على يد اشخاص يرغبون فعلا في تحقيق شيء مميز. انا سعيد لكوني جزء من هذا المشروع".
وكانت شركة قطر للاستثمارات اشترت 70 بالمئة من الاسهم التي كانت تملكها شركة كولوني كابيتال يوروب في النادي الباريسي وقد انتقلت ملكية الاخير بشكل رسمي الى الشركة القطرية في اواخر الشهر الماضي.
من جهة اخرى، اكد الخليفي ان المدرب انطوان كومبواريه باق في منصبه، مضيفا "اعتقد اني كنت واضحا في تصريحاتي السابقة: المدرب هو انطوان كومبواريه".
اما في ما يخص ليوناردو، فقال الخليفي: "نحن سعداء بتأكيدنا اليوم على توقيع ليوناردو في مركز المدير الرياضي لباريس سان جرمان. ان وصوله يؤمن للفريق ولشركة قطر للاستثمارات الشروط المناسبة لانطلاق البطولة. نملك الثقة الكاملة برؤيته وبمقدراته على مواصلة تطوير النادي وجعل باريس سان جرمان من الفرق الكبرى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً