العدد 3235 - السبت 16 يوليو 2011م الموافق 14 شعبان 1432هـ

حسام حسن: الزمالك باعني رغم التجديد والأهلي يخطف النجوم

حسام حسن
حسام حسن

كشف حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري النقاب عن العديد من الأسرار والخبايا حول قيام مجلس الإدارة برئاسة المستشار جلال إبراهيم بتجديد عقده حتى حزيران/يونيو 2012، وجرى تفعيل العقد حتى أنه حصل على نسخة منه ولكنه فوجئ بقرار الاستغناء عن خدماته وتعيين حسن شحاتة مكانه.
وأكد حسام حسن في تصريحات تليفزيونية مساء السبت أنه قرر "كشف المستور"فيما يتعلق بمسألة التعاقد خاصة وأن عقده ساري المفعول حتى العام المقبل لكنه اتخذ قرارا بعدم الدخول في خصومة مع مسئولي الزمالك احتراما للفترة التي قضاها داخل جدرانه.
وأضاف حسن أنه أمر مؤسف للغاية أن يتراجع مجلس الإدارة في قراره خاصة وأن الخطاب الذي تلقاه كان رسميا ولا يحتمل أي نوع من أنواع النقاش،مؤكدا أنه مع ذلك لن يقوم بتفعيل الأزمة رغم أنه يحق له طلب الحصول على راتب موسم كامل.
وأشار المدير الفني السابق لنادي الزمالك إلى أنه كان من المفترض أن يقوم مجلس إدارة الزمالك بإبلاغه بقرار الاستغناء عن خدماته رسميا.
وأوضح أنه لم يطلب أي زيادة في عقده الجديد موضحا أن عشقه للزمالك يتمثل في تنازله عن مبلغ 360 ألف جنيه مصري (نحو 60 ألف دولار أمريكي) من مستحقاته لجمهور النادي بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي كان يمر بها النادي في تلك الفترة.
وعن أبرز المكاسب التي حققها، قال حسام حسن إنه يكفيه فخرا أن ساهم فبإعادة جمهور الزمالك إلى المدرجات بعد غياب خاصة وأن الجماهير كانت قدفقدت الأمل في نجاح فريقها.
وعن المشكلات التي أثيرت مع مجلس الإدارة، أكد حسام حسن أنه منذ توليه المسئولية طلب التعاقد مع مجموعة من اللاعبين وتحديدا في مركز حراسة المرمى وجرى ترشيح محمود أبو السعود وقتها لكن رغبته لم تلبى، و "خطفهنادي الأهلي المصري.. وكل ما يمكن قوله هو أن الأهلي يخطف النجوم لتقاعسإدارة الزمالك".
وأضاف أنه من بين الأسماء المطروحة التي طلب التعاقد معها هو العراقي يونس محمود نظرا لتمتعه بقدرات تهديفية على أعلى مستوى، لكنه فوجئ بعدها بالتعاقد مع العراقي الآخر عماد محمد.
وأشار حسام حسن إلى أن مجلس الإدارة تعاقد مع الإيفواري أبوكونيه بعد إلحاح على مسئولي النادي معترفا بأن الصفقة كادت تفشل حينذاك.وعن إمكانية تدريبه لفريق الأهلي في يوم ما، قال حسام حسن إن علاقته بالنادي الأهلي انتهت مدى الحياة رغم أنه قضى سنوات طويلة بين جدرانه.
وعن الأنباء التي ترددت حول إمكانية توليه تدريب الإسماعيلي، أكد حسام حسن أنه أمر يشرف أي مدير فني أن يتولى مسئولية تدريب فريق كبير بحجم الإسماعيلي لكنه أكد أنه لم يجر أي محادثات مع مجلس إدارة النادي، مشيرا إلى أنها مجرد أقاويل لم ترتق لمرحلة الجدية في التفاوض.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً