العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ

الوداد يقتنص تعادلاً ثميناً على أرض الأهلي

فريق الوداد البيضاوي المغربي
فريق الوداد البيضاوي المغربي

حقق الوداد البيضاوي المغربي نتيجة طيبة بتعادله على أرض مضيفه الأهلي المصري (3-3) في لقائهما مساء أمس الأحد في القاهرة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان للمدافع الدولي شريف عبد الفضيل الفضل على منافسه في هذا التعادل، بعد أن سجل الهدف الأول للوداد عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من المباراة، وتعادل المهاجم عماد متعب للأهلي بعد ذلك بدقيقتين فقط، وأضاف المدافع المخضرم وائل جمعة هدفاً ثانياً للأهلي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تعادل الوداد في الدقيقة 61 عن طريق محسن ياجور، ثم عاد الأهلي للتقدم مجدداً عن طريق مهاجمه الموريتاني دومينيك داس يلفا في الدقيقة 75، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة استغل ياجور خطأ للمدافع شريف عبد الفضيل وسجل الهدف الثاني له والثالث للوداد ليخرج كل فريق بنقطة التعادل.

وأقيمت المباراة وهي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدون جمهور في استاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية تنفيذاً لعقوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الأهلي.

وتضم المجموعة الثانية أيضاً مولودية الجزائر والترجي اللذين تعادلا (1-1) مساء السبت.

الهلال السوداني يتعادل في نيجيريا

وفي ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، تعادل إنييمبا النيجيري مع ضيفه الهلال السوداني (2-2) على ملعب "إنييمبا سبورتس ستاديوم" في آبا.

وسجل فالتين نوايبيلي وأوتشي كالو هدفي إنييمبا في الدقيقتين 50 و62 على الترتيب، فيما أحرز الزيمبابوي إدوارد تاكاريندا سادومبا هدفي الهلال في الدقيقتين 22 و76.

وكان الرجاء البيضاوي المغربي تعادل مع ضيفه كوتون سبور الكاميروني بدون أهداف يوم السبت في الدار البيضاء في افتتاح الجولة.

وفي الجولة الثانية نهاية الشهر الحالي يحل الرجاء البيضاوي ضيفاً على الهلال، فيما يستضيف كوتون سبور إنييمبا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً