العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

وزير الخارجية يبحث التعاون مع الأمين العام لمجلس التعاون

تبادل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لدى لقائه أمس الخميس (28 يوليو/ تموز 2011) بالديوان العام لوزارة الخارجية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني، الآراء بشأن تعزيز آفاق التعاون بين دول المجلس وتطوير آليات العمل المشترك.

وأعرب وزير الخارجية عن تقديره للجهود التي يبذلها الأمين العام دعماً لمسيرة المجلس وتحقيق أهدافه، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تعزيز هذه المسيرة لتحقيق آمال شعوب دول المجلس وتطلعاتها.


... ويستعرض وجهات النظر مع السفير السنغافوري

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى لقائه أمس (الخميس) بالديوان العام لوزارة الخارجية، سفير جمهورية سنغافورة لدى مملكة البحرين وونج كووك، وجهات النظر بشأن القضايا في ضوء التطورات والمستجدات الراهنة الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الوزير بما تحقق من نمو في علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات، منوّهاً بالتطور النوعي الشامل الذي شهدته العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية سنغافورة في السنوات الأخيرة في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والتعليمية والفنية والتقنية والتكنولوجية وغيرها.

من جانبه أعرب السفير عن شكره وتقديره للدعم الذي يحظى به لإنجاح مهام عمله في المملكة لتعزيز العلاقات وتقويتها على المستويات كافة، متمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والأمن والاستقرار

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً