العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

الوزيرة البلوشي تتفقد معرض الأسر البحرينية المنتجة

المنامة - وزارة حقوق الانسان والتنمية الاجتماعية 

28 يوليو 2011

تفقدت وزيرة حقوق الانسان والتنمية الاجتماعية القائم بأعمال وزير الصحة فاطمة محمد البلوشي، بمعية وزير الصحة العامة والسكان بالجمهورية اليمنية عبدالكريم يحيى راصع الذي يزور البحرين، معرض الأسر المنتجة البحرينية الذي نظمته الوزارة بمقر الوزارة بالمرفأ المالي يوم أمس الخميس (28 يوليو/ تموز 2011) لتسويق منتوجاتهم الغذائية والرمضانية.

وقدمت الوزيرة البلوشي شرحاً وافياً للخدمات التي تقدمها الوزارة وتسهم في تعزيز العملية الإنتاجية والتسويقية للأسر المنتجة والتي كان لها الأثر الإيجابي في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي.

كما أطلعت الوزيرة البلوشي الوزير اليمني على البرامج والمشاريع التي ساهمت في تطوير البنية التحتية لمشروع الأسر المنتجة والبرامج التدريبية والاستشارات المتخصصة التي وفرتها الوزارة للعاملين في هذا المجال وللأسر المنتجة بما يسهم في تطوير وتحسين انتاجهم وآليات إدارة مشاريعهم.

وذكرت الوزيرة البلوشي أن عدد الأسر المنتجة البحرينية وصل حتى الآن إلى 582 أسرة، وقد تم توفير الغطاء القانوني لها من خلال مشروع المنزل المنتج.

وفي ختام الجولة أثنى الوزير اليمني على الجهود التي تبذلها الوزارة في تنمية مشروع الأسر المنتجة والمبادرات الداعية إلى تحقيق التمكين الاقتصادي للأسر محدودة الدخل وتشجيع انخراط الأسر البحرينية المنتجة كمؤسسات متناهية الصغر للمشاركة في المشاريع الاقتصادية المختلفة.

يشار الى ان تلك المعارض الدورية للمنتجات أو المراكز الدائمة التسويقية للوزارة تحظى بحضور كبير من قبل مختلف فئات المجتمع بما ينشط من دورة الاقتصاد الوطني وينعش النشاط التنموي للأسر البحرينية القادرة على تلبية احتياجات المجتمع التنموية والاستهلاكية والغذائية والثقافية

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً